تشكيلة البرازيل وأوروغواي في ربع نهائي كوبا أميركا 2024

من سيكون بديلاً لفينيسيوس جونيور؟

time reading iconدقائق القراءة - 2
رافينيا في التشكيل الأساسي للبرازيل أمام أوروغواي في ربع نهائي كوبا أميركا 2024 - copaamerica/x
رافينيا في التشكيل الأساسي للبرازيل أمام أوروغواي في ربع نهائي كوبا أميركا 2024 - copaamerica/x
دبي-محمود ماهر

فضل المدير الفني للمنتخب البرازيلي دوريفال جونيور الاعتماد على إندريك فيليبي كمهاجم صريح في التشكيل الأساسي أمام أوروغواي في قمة مباريات ربع نهائي كوبا أميركا 2024، المقرر لها فجر اليوم الأحد، بعد غياب فينيسيوس جونيور للإيقاف بداعي حصوله على بطاقتين صفراوين خلال دور المجموعات.

توقع الخبراء مشاركة جناح نادي أرسنال الإنجليزي غابرييل مارتينيلي منذ البداية في مركز الجناح الأيسر، ومواصلة رودريغو في مركز المهاجم الوهمي، إلا أن المدرب دوريفال جونيور كان له رأي آخر.

ولعبت البرازيل في المباريات الماضية بنجم ريال مدريد رودريغو غوس في مركز المهاجم الوهمي ومن خلفه الثنائي رافينيا وفينيسيوس جونيور، إلا أن غياب فينيسيوس أدى لتغيير الخطة بإشراك مهاجم صريح، وتحويل رودريغو من الهجوم إلى مركز الجناح الأيسر.

على الجانب الآخر، يشارك داروين نونيز في خط هجوم أوروغواي كل من ماكسيميليانو أراوخو وفاكوندو بيليستري، ولم تشهد التشكيلة الأساسية للمدرب الأرجنتيني الشهير مارسيلو بيلسا أي تغيير منذ بداية البطولة.

ويتواجد في قلب دفاع منتخب أوروغواي لاعب برشلونة رونالد أراوخو وجواره نجم نادي نابولي وأفضل لاعب في المباراة الماضية أمام الولايات المتحدة، ماتياس أوليفيرا، وفي الوسط يواصل موهبة ريال مدريد فيدي فالفيردي اللعب جوار أوغارتي ودي لا كروز.

ويلتقي الفائز من مباراة البرازيل وأوروغواي بمنتخب كولومبيا في الدور نصف النهائي، بعدما حقق رفاق خاميس رودريغيز الفوز بنتيجة 5-0 أمام بنما في وقت سابق من مباريات اليوم الأحد.

تشكيلة البرازيل الأساسية اليوم

أليسون بيكر

غويرمي آرانا- إيدير ميلياتو - ماركينيوس - دانيلو.

برونو غيماريش - جواو غوميز.

رودريغو غوس - لوكاس باكيتا - رافينيا.

إندريك فيليبي.

 

تشكيلة أوروغواي الأساسية اليوم

سيرخيو روشيت.

ماتياس فينا - ماتياس أوليفيرا - رونالد أراوخو - ناهيتان نانديز.

نيكولاس دي لا كروز - مانويل أوغارتي - فيدي فالفيردي.

ماكسيمليانو أراوخو - داروين نونيز - فاكوندو بيليستري.

 

 

تصنيفات

قصص قد تهمك