تشكيلة كولومبيا وبنما في ربع نهائي كوبا أميركا 2024

time reading iconدقائق القراءة - 2
خاميس رودريغيز يستعد لمباراة كولومبيا وبنما في كوبا أميركا 2024 - CopaAmerica/x
خاميس رودريغيز يستعد لمباراة كولومبيا وبنما في كوبا أميركا 2024 - CopaAmerica/x
دبي-محمود ماهر

يتطلع المدير الفني للمنتخب الكولومبي، الأرجنتيني لورينزو نيستور، للعب مباراة مفتوحة أمام بنما في المباراة الثالثة بالدور ربع النهائي من بطولة كوبا أميركا 2024، صباح اليوم الأحد بتوقيت غرينيتش، حيث قرر إشراك 3 لاعبين في الخط الأمامي في تشكيلته الأساسية، يتقدمهم النجم الموهوب خاميس رودريغيز.

ويجاور خاميس رودريغيز كل من نجم ليفربول لويس دياز، ومهاجم نادي كراسنودار الروسي جون كوردوبا صاحب تمريرة حاسمة في المباراة الماضية أمام البرازيل بالجولة الثالثة من دور المجموعات.

وتمكن المنتخب الكولومبي من تصدر المجموعة الرابعة برصيد 7 نقاط من فوزين وتعادل مذهل مع البرازيل 1/1، ليرسل راقصي السامبا لمواجهة نارية أمام أوروغواي صباح غد الاثنين في ختام دور الـ 8.

ويواصل حارس مرمى نادي النصر السعودي السابق دافيد أوسبينا تواجده على دكة بدلاء كولومبيا في ظل التألق الكبير للحارس الأساسي كامييو فارغاس.

على الجانب الآخر، يدخل المدرب الإسباني للمنتخب البنمي، توماس كريستيانسين، مباراة اليوم برسم تكتيكي متحفظ بإشراك 5 مدافعين في خطة لعب 5-4-1.

تشكيلة كولومبيا الأساسية اليوم

كامييو فارغاس

يوهان موخيكا - كارلوس كويستا - دافينسون سانشيز - دانيل مونوز.

جون آرياس - ماتيوس أوريبي - ريوس ريتشارد.

لويس دياز - جون كوردوبا - خاميس رودزيغيز.

تشكيلة بنما الأساسية اليوم

أورلاندو موسكويرا

ميشيل مورييو - إدغاردو فارينا - خوسيه كوردوبا - رودريك ميلير - إيريك ديفيز.

سيزار بلاكمان - كريستيان مارتينيز - يوفاني ويلش - يويل بارسيناس.

نيلسون خوسيه فاخاردو.

وتنطلق مواجهة كولومبيا ضد بنما في تمام الساعة 1:00 صباحاً بتوقيت السعودية ومصر، 22:00 بتوقيت غرينيتش، وتقام على استاد فارم بمدينة غليندال بولاية كولورادو الأميركية، ويدير المقابلة الحكم الإيطالي ماوريتسيو مارياني.

تصنيفات