ساكا نجم إنجلترا: فخور بأدائي أمام سويسرا

time reading iconدقائق القراءة - 2
بوكايو ساكا يحتفل بعد تسجيله هدف التعادل لمنتخب إنجلترا في شباك سويسرا في ربع نهائي بطولة أوروبا - 6 يوليو 2024 - REUTERS
بوكايو ساكا يحتفل بعد تسجيله هدف التعادل لمنتخب إنجلترا في شباك سويسرا في ربع نهائي بطولة أوروبا - 6 يوليو 2024 - REUTERS
دبي-الشرق

أعرب بوكايو ساكا نجم منتخب إنجلترا عن سعادته بتأهل "الأسود الثلاثة" إلى نصف نهائي بطولة أوروبا "يورو 2024" المقامة حالياً في ألمانيا.

وفاز المنتخب الإنجليزي بصعوبة بالغة على سويسرا بركلات الترجيح 5-3، بعدما انتهى الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل 1-1 السبت.

وقال ساكا في تصريح لشبكة "بي بي سي": "قاتلنا وذهبنا إلى ركلات الترجيح، تعرفون ما حدث في آخر مرة لعبنا ركلات الترجيح في بطولة أوروبا، اليوم آمنت بقدرتنا على الفوز".

وواصل: "سيطرنا على المباراة كاملة. الفرصة سنحت لي واغتنمتها. أنا فخور بنفسي".

وعن إضاعة ركلة جزاء في نهائي يورو 2020، قال لاعب أرسنال: "أنا أؤمن بالله، العودة من شيء كهذا أمر صعب حقاً، اليوم انتهزت الفرصة".

واختتم: "نرغب في التتويح بالبطولة، ونأمل أن نتمكن من الفوز في المباراة القادمة خلال الـ90 دقيقة، ولكن إذا تطلب الأمر شيئا آخر، نحن على استعداد".

تأخرت إنجلترا بهدف أمام سويسرا قبل أن يظهر ساكا ويسجل هدف التعادل بطريقة رائعة في الدقيقة 80. وفاز الجناح الأيمن بجائزة أفضل لاعب في المباراة.

تصنيفات

قصص قد تهمك