وفاة أحمد رفعت نتيجة "تدهور حاد" في وضعه الصحي بعد أشهر على سقوطه

رابطة الأندية المصرية تؤجل مباراة لناديه مودرن ضد المقاولون العرب

time reading iconدقائق القراءة - 2
أحمد رفعت لاعب فيوتشر خلال إحدى الحصص التدريبية للفريق - 9 إبريل 2023 - https://www.facebook.com/futurefc.eg
أحمد رفعت لاعب فيوتشر خلال إحدى الحصص التدريبية للفريق - 9 إبريل 2023 - https://www.facebook.com/futurefc.eg
القاهرة-وكالة أنباء العالم العربي

توفي المصري أحمد رفعت لاعب مودرن سبورت عن 31 عاماً السبت، بعد أقلّ من 4 أشهر على سقوطه أرضاً وفقدانه الوعي، بسبب مشكلة في القلب خلال مباراة بالدوري المصري.

ووَرَدَ في بيان أصدره النادي، الذي كان يُعرف باسم مودرن فيوتشر قبل تبديل اسمه مؤخراً: "ببالغ الصبر والحزن وبمزيد من الإيمان بقضاء الله وقدره، يعلن نادي مودرن سبورت عن وفاة أحمد رفعت لاعب الفريق الأول ومنتخب مصر إثر تدهور حاد في حالته الصحية، تم نقله على إثره إلى المستشفى ليتوفاه الله، بعد رحلة شاقة من الصراع بعد الأزمة الصحية التي حدثت له يوم 11 مارس 2024".

وأضاف: "بقلوب يعتصرها الحزن لا نملك إلا الرضا بأقدار الله، يتقدم النادي بخالص التعازي لأسرة اللاعب وجماهير الكرة المصرية".

تأجيل مباراة مودرن والمقاولون العرب

رفعت سقط أرضاً بشكل مفاجئ خلال مباراة بين مودرن والاتحاد السكندري، وفقد وعيه لأيام بعد توقف عضلة القلب ونُقل إلى مستشفى بالإسكندرية، ثم سافر بعد نحو أسبوعين إلى القاهرة لاستكمال العلاج، وعاد إلى منزله في 10 أبريل الماضي.

وظهر رفعت للمرة الأولى في مقابلة تلفزيونية قبل نحو أسبوعين، وزار مران ناديه لمقابلة زملائه، وقال إنه لا يتذكّر واقعة سقوطه وأكد أنه يرغب في العودة إلى ممارسة كرة القدم بعد تعافيه مستقبلاً.

وأعلنت رابطة الأندية المصرية تأجيل مباراة بين مودرن والمقاولون العرب، كانت مقررة السبت، وستحدّد موعداً جديداً في وقت لاحق.

وكان رفعت يشغل مركز الجناح ولعب لفرق إنبي والزمالك والاتحاد والمصري ومودرن، كما قضى فترة إعارة وجيزة مع الوحدة الإماراتي.

تصنيفات

قصص قد تهمك