ستونز: هدف بيلينغهام نقطة تحول في مسيرة إنجلترا بيورو 2024

time reading iconدقائق القراءة - 2
جون ستونز مدافع منتخب إنجلترا- 5 يوليو 2024 - X/@England
جون ستونز مدافع منتخب إنجلترا- 5 يوليو 2024 - X/@England
دبي-الشرق

أكد جون ستونز مدافع إنجلترا أن منتخب بلاده يحتاج إلى مواصلة التقدم في بطولة أوروبا "يورو 2024"، معتبراً أن هدف جود بيلينغهام في مرمى سلوفاكيا بالدور ثمن النهائي نقطة تحول.

وتلتقي إنجلترا مع سويسرا مساء غد السبت في الدور ربع النهائي.

وكان منتخب "الأسود الثلاثة" متأخراً بهدف حتى الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع أمام سلوفاكيا، قبل أن يدرك بيلينغهام التعادل بهدف رائع، وفي الشوطين الإضافيين نجح هاري كين في تسجيل هدف الفوز لإنجلترا.

قال ستونز في تصريحات نشرتها "ساي سبورتس"يوم الخميس: "لقد قلت ذلك في المباريات القليلة الماضية، الآن نحن بحاجة إلى مواصلة التقدم ومحاولة لعب كرة قدم التي اعتدنا عليها".

وتابع: "اعتقدت (في مباراة سلوفاكيا) أن المباراة انتهت منذ القيقة 60. لكننا نجحنا في إدراك التعادل وتغيير الوضع. هذا يحتاج إلى عقلية قوية"

وتابع: "الجماهير لم تكن راضية عن الأداء، وهذا أمر مفهوم. ندرك ذلك، وأعتقد أننا نستخدم ذلك كوقود لمحاولة المضي قدماً".

هدف بيلينغهام.. نقطة تحول

يعتقد جون ستونز أن هدف التعادل في مرمى سلوفاكيا الذي سجله جود بيلينغهام يمكن أن يكون "نقطة تحول" في محاولة إنجلترا "لصناعة التاريخ" من خلال الفوز ببطولة أوروبا "يورو 2024".

ووصل رجال غاريث ساوثغيت إلى بطولة هذا الصيف من بين أبرز المرشحين لرفع اللقب، لكنهم في نهاية الأسبوع الماضي كانوا قريبين  من الخروج من الدور ثمن النهائي.

وبسؤاله عما إذا كان هدف بيلينغهام القاتل، جعل الفريق يشعر أنه قادر على مواصلة المشوار، قال ستونز "نعم بالتأكيد بنسبة 100%".

وأضاف "أعتقد أنها نقطة تحول بالنسبة لنا أيضاً، على المستوى المعنوي، أن نحقق ذلك في لحظة ضغط عالية خلال المباراة في الدقائق الأخيرة".

وتابع "أعتقد أنها ستغير الكثير من الأشياء، بالنسبة لنا كفريق يمر بهذه العواطف التي مررنا بها".

وأكد أن "هناك صورة عظيمة لنا ونحن نحتفل بالهدف وكان كل الجالسين على مقاعد واقفين. هذا يظهر الوحدة والتكاتف كفريق".

وأتم "عندما تصبح الأمور صعبة، يمكنك تذكر مثل هذه اللحظات، وأنت تعلم أن بإمكاننا فعل ذلك مرة أخرى".

تصنيفات

قصص قد تهمك