مهاجم سنغالي يعزز صفوف إيفرتون الإنجليزي

time reading iconدقائق القراءة - 2
السنغالي إليمان ندياي خلال جلسة تصويرية بعد التوقيع مع نادي إيفرتون الإنجليزي- 3 يوليو 2024 - X/@Everton
السنغالي إليمان ندياي خلال جلسة تصويرية بعد التوقيع مع نادي إيفرتون الإنجليزي- 3 يوليو 2024 - X/@Everton
دبي-الشرق

أعلن نادي إيفرتون الإنجليزي تعاقده مع المهاجم السنغالي إليمان ندياي قادماً من أولمبيك مارسيليا بعقد يمتد 5 مواسم حتى 2029.

ولم يكشف إيفرتون التفاصيل المالية الخاصة بالصفقة، وذكرت تقارير صحفية أنها كلفت النادي الإنجليزي نحو 20 مليون يورو.

وأصبح اللاعب البالغ من العمر 24 عاماً، الذي يجيد اللعب في عدة مراكز بخط الهجوم، ثالث تدعيمات الفريق في فترة الانتقالات الصيفية الحالية بعد عودة جاك هاريسون من الإعارة إلى ليدز يونايتد، والتعاقد مع لاعب الوسط الشاب تيم إيروجبونام من أستون فيلا.

وسيلتحق ندياي بمواطنه السنغالي إدريسا غانا غاي المتالق في خط وسط إيفرتون.

وكان ندياي قد انضم إلى مارسيليا في أغسطس الماضي قادماً من شيفيلد يونايتد، حيث شارك في 46 مباراة مع العملاق الفرنسي، بما في ذلك 14 مباراة في مشواره إلى نصف نهائي الدوري الأوروبي.

ندياي يكشف أسباب انتقاله إلى إيفرتون

تحدث المهاجم السنغالي للموقع الرسمي لناديه الجديد كاشفاً عن الأسباب التي دفعته إلى تفضيل الانتقال لإيفرتون.

وقال ندياي: "أنا سعيد جداً لكوني لاعباً في إيفرتون. الأسباب الرئيسية التي جعلتني أرغب في الانضمام هي حجم النادي وتاريخه والدور الذي يمكنني لعبه في مساعدة الفريق. أنا متحمس للغاية ولا أستطيع الانتظار للمضي قدماً".

وتابع "تحدث معي كيفن ثيلويل (المدير الرياضي للنادي) والمدير الفني (شون دايتش). شعرتُ أنهما يرغبان في انضمامي للفريق. كما لعب زميلي في منتخب السنغال إدريسا دوراً أيضاً وأشاد بالنادي والكثير من الأشياء الجيدة".

وتابع "كلاعب، أحب المراوغة وإظهار مهاراتي. أريد تسجيل الأهداف والحصول على التمريرات الحاسمة ولكني أحب أيضاً العمل الجاد. أحب الركض، ومطاردة الكرة.. كمهاجم، أنت المدافع الأول. أنا أحب أن أفعل هذا الشيء".

تصنيفات

قصص قد تهمك