أرناوتوفيتش: لا نستحق توديع اليورو أمام تركيا.. نشعر بالألم

time reading iconدقائق القراءة - 2
ماركو أرناوتوفيتش قائد منتخب النمسا حزين على توديع يورو 2024 أمام تركيا - UEFA
ماركو أرناوتوفيتش قائد منتخب النمسا حزين على توديع يورو 2024 أمام تركيا - UEFA
دبي-- الشرق

أكد مهاجم إنتر ميلان الإيطالي ماركو أرناوتوفيتش أن منتخب بلاده النمساوي لم يكن يستحق توديع يورو 2024 من ثمن النهائي على يد المنتخب التركي (1/2) ليلة أمس الثلاثاء، مشيراً إلى أن النمسا قدمت كل ما في وسعها لتسجيل الأهداف لكن لم يحالفها التوفيق لهز الشباك أكثر من مرة.

واستغرق المنتخب النمساوي وقتاً طويلاً للتعافي من الهدف المُبكر الذي ولج شباك حارسه باتريك بينتز، وحمل توقيع المدافع ميريح ديميرال في الثانية 57، ما أدى لانتهاء الشوط الأول دون تهديدات ملموسة للمرمى التركي.

وتسبب تأخر النمسا في تسجيل هدف مطلع الشوط الثاني، في تلقيها لهدف جديد من ميريح ديميرال برأسية صاروخية بعد عرضية أردا غولر قبل انتصاف الوقت الأصلي للقاء.

وقال أرناوتوفيتش بعد انتهاء المباراة في حديثه لموقع يويفا الرسمي "إذا خسرت المباراة وخصمك سيطر عليك، فلا بأس، سنحترم ذلك، ونتصافح ونعود إلى المنزل، لكن هذا لم يحدث اليوم، لذا نشعر بالألم، لا أعتقد أننا نستحق الخروج اليوم".

أوضح مهاجم الإنتر حديثه "قدمنا مباراة جيدة جداً، لكن هذه هي كرة القدم، تهانينا لتركيا، وأتمنى لهم حظاً سعيداً في المباريات القادمة، لكن بالنسبة لنا انتهى الأمر، وهي خسارة فادحة".

واصل "نحن فخورون بما أظهرناه، لكننا لم نستحق الخروج، ولهذا السبب كان الأمر مؤلماً للغاية بالنسبة لنا، لست سعيداً بالعودة إلى المنزل".

أكمل ماركو أرناوتوفيتش "لا أشعر بالقلق على مستقبل النمسا، أعتقد أن هذا الفريق يمكنه الذهاب بعيداً، نحن الآن في عملية بناء مع المدرب، لقد جمعنا المدرب معاً وأظهرنا قدرتنا على الاتحاد، لقد انتهى الأمر الآن، سنعود إلى المنزل ونذهب إلى عائلاتنا، ونعيد شحن طاقتنا ثم نعود مرة أخرى بمجرد أن ننسى كل شيء، الأمر مؤلم للغاية الآن".

وشهدت المباراة إهدار أرناوتوفيتش لثلاث فرص سانحة للتسجيل من بينهم إنفراد صريح بحارس المرمى أثناء تقدم تركيا 1/2.

وانتقل المنتخب التركي لمواجهة هولندا في ختام مباريات الدور ربع النهائي من بطولة يورو 2024، يوم السبت المقبل الموافق السادس من يوليو الجاري.

تصنيفات

قصص قد تهمك