تشيلسي يزاحم برشلونة على ويليامز نجم أتلتيك بلباو

time reading iconدقائق القراءة - 2
نيكو ويليامز مهاجم أتلتيك بيلباو في مواجهة أتلتيكو مدريد - 27 أبريل 2024 - Reuters
نيكو ويليامز مهاجم أتلتيك بيلباو في مواجهة أتلتيكو مدريد - 27 أبريل 2024 - Reuters
دبي-الشرق

يزاحم نادي تشيلسي الإنجليزي برشلونة الإسباني على التعاقد مع نيكو ويليامز جناح أتلتيك بلباو المتألق مع منتخب بلاده في بطولة أوروبا "يورو 2024". 

ويليامز ارتبط بالانتقال إلى برشلونة أكثر من مرة لكنّ الأزمة المادية التي يواجهها النادي الكتالوني صعّبت المهمة على إدارة جون لابورتا. 

ذكرت صحيفة "أس" الإسبانية، يوم الثلاثاء، أن تشيلسي ينوي ضم اللاعب مقابل الشرط الجزائي في عقدع مع بلباو المقدر بـ58 مليون يورو. 

تشيلسي يغري ويليامز براتب ضخم

وفقاً للتقرير نفسه، سيعرض النادي اللندني على اللاعب راتباَ ضخماً يُقدر بـ15 مليون يورو سنوياً، ما يعادل 3 أضعاف  راتبه الحالي مع الفريق الإسباني.

وتوقعت "أس" أن يحسم صاحب الـ21 عاماً مستقبله ووجهته المقبلة قبل نهاية 30 يوليو الجاري.

قد يكون برشلونة قادراً على توفير فيمة الشرط الجزائي إذا نجح في تسويق لاعبه البرازيلي رافينيا أو الهولندي فرينكي دي يونغ، وقد يلجأ النادي الكتالوني لخيار الإعارة مع أحقية الشراء. 

ويرتبط ويليامز بصداقة قوية مع نجم برشلونة الشاب لامين يامال، ويتشاركان سوياً غرفة واحدة في معسكر "لا روخا" في يورو 2024.

يأمل بلباو أن يحتفظ بخدمات ويليامز، الذي سجل 4 أهدفو وصنع 19 في الموسم الماضي، لكنّه يعلم أنه إذا توصل أحد الأندية لاتفاق مع اللاعب فسيكون بإمكانه حسم الصفقة مقابل الشرط الجزائي، دون الحاجة للدخول في مفاوضات مع النادي.

وفقاً للمصدر نفسه، فإن أرسنال الإنجليزي مهتم بالتعاقد مع ويليامز. 

تصنيفات

قصص قد تهمك