خطة لابورتا لضم نيكو ويليامز إلى برشلونة في الميركاتو الصيفي

time reading iconدقائق القراءة - 2
الإسباني نيكو ويليامز خلال مباراة إيطاليا في المجموعة الثانية من يورو 2024 - 20 يونيو 2024 - ٌReuters
الإسباني نيكو ويليامز خلال مباراة إيطاليا في المجموعة الثانية من يورو 2024 - 20 يونيو 2024 - ٌReuters
دبي-الشرق

كشفت تقارير إسبانية سعي رئيس برشلونة جوان لابورتا لإحداث ضجة في سوق الانتقالات الصيفي من خلال ضم نيكو ويليامز، أحد أبرز الأسماء في يورو 2024 المقامة في ألمانيا

بحسب صحيفة "ماركا"، سيكون السوق الصيفي مرة أخرى معقداً للغاية بالنسبة لبرشلونة، حيث يواصل النادي الكتالوني تجاوز أزمة فاتورة رواتبه، ورغم المحاولات العديدة، لا يزال عاجزاً عن تعزيز خزينته بأي شكل من الأشكال.

وعلى الرغم من ذلك، فإن لابورتا لا يزال متفائلاً، لأنه على يقين تام أنه سيحل المشكلات المادية في الأسابيع المقبلة، ليتمكن من ضم جناح أتلتيك بيلباو.

لابورتا لا يرغب في الانتظار ويسعى لحسم الصفقة في الميركاتو الحالي خاصة بعد تألق اللاعب في بطولة أوروبا، وبعد موسم متميز مع فريقه، إضافة لذلك فإن العلاقة القوية التي ربطت ابن الـ21 عاماً بنجم النادي الكتالوني لامين يامال في صفوف المنتخب الإسباني جعلته لاعباً مرحباً به وسط جماهير نادي برشلونة.

هل يعيق ديكو وفليك الصفقة؟

في الوقت الذي يضع فيه لابورتا ويليامز هدفاً رئيسياً، ورغم ترحيب جماهير برشلونة، إلا أن المدرب الجديد هانزي فليك والمدير الرياضي ديكو قد يعيقان الصفقة. فلا يغيب عن أحد أن أن حاجة الفريق الأولى هي إيجاد حلول في وسط الملعب. فمنذ أن قرر سيرجيو بوسكيتس الرحيل قبل عام، ولم يتمكن النادي من حل المشكلة حتى الآن.

لكي يتمكن برشلونة من الحصول على إبرام صفقة أو اثنين في الميركاتو، سيتعين على العديد من اللاعبين المغادرة. ومن المقرر أن يرحل أنسو فاتي، سواء بشكل دائم أو على سبيل الإعارة، كما تشير أغلب التقارير إلى رحيل فيتور روكي على سبيل الإعارة.

تصنيفات

قصص قد تهمك