فتح "تحقيق تأديبي" مع بيلينغهام بعد مباراة إنجلترا وسلوفاكيا

time reading iconدقائق القراءة - 2
جود بيلينغهام بعد تسجيله هدفاً لإنجلترا في مرمى سلوفاكيا خلال "يورو 2024" - 30 يونيو 2024 - Reuters
جود بيلينغهام بعد تسجيله هدفاً لإنجلترا في مرمى سلوفاكيا خلال "يورو 2024" - 30 يونيو 2024 - Reuters
دبي-الشرق

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" فتح "تحقيق تأديبي" مع جود بيلينغهام نجم منتخب إنجلترا، بشأن "انتهاك محتمل" للسلوك خلال المباراة ضد سلوفاكيا في بطولة أوروبا "يورو 2024".

بيلينغهام سجل هدف التعادل بمقصية رائعة في الدقيقة 90+5، قبل أن تفوز إنجلترا على سلوفاكيا 2-1 في الوقت الإضافي وتتأهل لمواجهة سويسرا في ربع النهائي.

وأشار "يويفا" إلى أن "مفتش الأخلاق والانضباط في الاتحاد الأوروبي لكرة القدم سيجري تحقيقاً تأديبياً في ما يتعلّق بانتهاك محتمل للقواعد الأساسية للسلوك اللائق من لاعب الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، جود بيلينغهام، والذي يُزعم أنه حدث في نطاق هذه المباراة".

وأضاف أن "تأمين معلومات حول هذه المسألة سيتمّ في الوقت المناسب".

"لا شيء سوى الاحترام لسلوفاكيا"

بدا أن بيلينغهام قام بإشارة مسيئة بيده، بعدما سجّل هدف التعادل، قبل نحو 80 ثانية من نهاية المباراة، منقذاً إنجلترا من الإقصاء في ثمن النهائي.

وإذا اتهم "يويفا" اللاعب في ملف تأديبي، يُصبح مهدداً بالإيقاف خلال ربع النهائي ضد سويسرا السبت، كما أفادت وكالة "أسوشيتد برس".

لكن نجم ريال مدريد نفى أن تكون حركته موجّهة إلى لاعبي الاحتياط في سلوفاكيا. وكتب على موقع "إكس": "حركة مزحة داخلية تجاه بعض الأصدقاء المقرّبين الذين حضروا المباراة. لا شيء سوى الاحترام للطريقة التي لعب بها فريق سلوفاكيا الليلة".

تصنيفات

قصص قد تهمك