مانويل نوير "يمنع" مامارداشفيلي من الانضمام لبايرن ميونيخ

time reading iconدقائق القراءة - 2
جيورجي مامارداشفيلي يتصدّى لتسديدة من نيلسون سيميدو خلال مباراة بين جورجيا والبرتغال في "يورو 2024" - 26 يونيو 2024 - Reuters
جيورجي مامارداشفيلي يتصدّى لتسديدة من نيلسون سيميدو خلال مباراة بين جورجيا والبرتغال في "يورو 2024" - 26 يونيو 2024 - Reuters
دبي-الشرق

رفض الجورجي جيورجي مامارداشفيلي، حارس مرمى فالنسيا، الانتقال إلى بايرن ميونيخ، بحجّة أن النادي الألماني يضمّ "الأفضل في العالم"، مانويل نوير.

مامارداشفيلي قدّم أداءً لافتاً مع منتخب جورجيا خلال بطولة أوروبا "يورو 2024"، رغم خروج الفريق من ثمن النهائي بعد خسارته أمام إسبانيا 1-4.

ونجح مامارداشفيلي في التصدّي لـ29 تسديدة خلال 4 مباريات بالمسابقة، وهو حارس المرمى الذي نفذ أكبر عدد من التدخلات في البطولة حتى الآن، كما أوردت صحيفة "أس" الإسبانية.

وأضافت الصحيفة أن على فالنسيا بيع لاعب هذا الصيف، وحدّد "سعراً مبدئياً" للتخلّي عن حارسه الجورجي، بلغ 40 مليون يورو، عندما تواصل معه نيوكاسل يونايتد قبل أسابيع في هذا الصدد.

وبعد أدائه الرائع في "يورو 2024"، لا يستبعد النادي الإسباني سيلاً من العروض لضمّ حارسه.

عقبة مانويل نوير

بعد المباراة أمام إسبانيا، سُئل مامارداشفيلي عن احتمال انضمامه لبايرن ميونيخ، فأجاب: "بايرن لا يزال يضمّ نوير، أفضل حارس مرمى في العالم. ولذلك، الذهاب إلى هناك ليس ممكناً الآن. سأذهب إلى هناك فقط إذا كنت سألعب. إن لم ألعب، فلا".

ليست المرة الأولى التي يبدي فيها بايرن اهتماماً بمامارداشفيلي. ففي العام الماضي، أقرّ اللاعب بأن وكيل أعماله "زار ميونيخ للعثور على شقة"، مستدركاً: "على حدّ علمي، رفضوا في النهاية دفع 35 مليون يورو من أجلي".

تصنيفات

قصص قد تهمك