نيكو ويليامز: أهنئ جورجيا.. ووجود فابيان رويز نعمة كبيرة

time reading iconدقائق القراءة - 2
نيكو ويليامز لاعب إسبانيا يحيي جمهور منتخب بلاده بعد التأهل على حساب جورجيا إلى ربع نهائي بطولة أوروبا- 30 يونيو 2024 - UEFA
نيكو ويليامز لاعب إسبانيا يحيي جمهور منتخب بلاده بعد التأهل على حساب جورجيا إلى ربع نهائي بطولة أوروبا- 30 يونيو 2024 - UEFA
دبي-الشرق

أشاد نيكو ويليامز مهاجم إسبانيا بما قدمه زميله فابيان رويز من تمريرات رائعة خلال مباراة جورجيا في ثمن نهائي بطولة أوروبا "يورو 2024" حيث صنع الهدفين الأول والثالث، وبينهما سجل هدف التقدم 1/2 برأسية من صناعة لامين يامال مطلع الشوط الثاني.

ونجح منتخب إسبانيا في الفوز 4-1 على حساب جورجيا، ليواصل رحلته بثبات في اليورو لمواجهة ألمانيا في ربع النهائي، بعد أن أنهى مرحلة المجموعات بالعلامة الكاملة.

وسجل ويليامز هدف إسبانيا الثالث قبل نحو ربع ساعة من النهاية بتمريرة حاسمة من رويز.

وقال ويليامز بعد التأهل لدور الـ 8: "أريد أن أهنئ جورجيا. لقد كان منافساً رائعاً، لقد أعجبت بهم وآمل أن يقدموا أداءً جيداً في المستقبل".

وأضاف "أن يكون بجانبي لاعب مثل فابيان رويز يقدم لي تمريرات مثل تلك التي صنعت هدفي، فهو أمر رائع، انها نعمة كبيرة، رويز بمثابة ألف نعمة".

وعن الهدف الذي سجله في مرمى جورجيا، فأجاب "لقد شعرت بنشوة كبيرة عندما سجلت هدفاً مثل هذا الهدف. لقد شعرت بالسعادة. أشعر أن والدي يمكن أن يفخرا بي".

تصنيفات

قصص قد تهمك