بيلينغهام يشيد بـ"روح" إنجلترا ويشعر بـ"روعة" هدفه أمام سلوفاكيا

time reading iconدقائق القراءة - 2
جود بيلينغهام نجم منتخب إنجلترا بعد تسجيله التعادل في شباك سلوفاكيا في "يورو 2024" - 30 يونيو 2024 - Reuters
جود بيلينغهام نجم منتخب إنجلترا بعد تسجيله التعادل في شباك سلوفاكيا في "يورو 2024" - 30 يونيو 2024 - Reuters
برلين-رويترز

أعرب جود بيلينغهام نجم منتخب إنجلترا عن سعادته الكبيرة، بعد إنقاذه "الأسود الثلاثة" من إقصاء مُحقق أمام سلوفاكيا في بطولة أوروبا "يورو 2024".

وقلب المنتخب الإنجليزي الطاولة على سلوفاكيا في الوقت القاتل، بعدما أدرك بيلينغهام التعادل بمقصية رائعة في الدقيقة 90+5، قبل أن يؤمّن هاري كين تأهل الإنجليز إلى ربع النهائي لمواجهة سويسرا، بتسجيله الهدف الثاني في الشوط الإضافي الأول.

وقال بيلينغهام: "كنا على بعد 30 ثانية من العودة إلى الديار، وبأن نشعر بأننا خذلنا بلدنا، وبضربة كرة واحدة بات كلّ شيء كان رائعاً".

وأضاف: "إنه شعور لا أريد أن أعيشه، ولكن عندما يحدث ذلك، تشعر بروعته. اللعب لمنتخب إنجلترا شيء عظيم، لكنه ينطوي على كثير من الضغط أيضاً. الوجود في الملعب وتسجيل أهداف بالنسبة إليّ هو أمر مريح، إنها لحظة سعيدة جداً".

وتابع نجم ريال مدريد: "باستثناء هدفهم، كنا جيدين جداً... كان في إمكاننا أن نكون أكثر فاعلية، لكن الأمر الأساسي الذي أظهرناه هو كثير من الشخصية".

وزاد: "في مراحل خروج المغلوب بكرة القدم، عندما تنتج لحظة كهذه، يمكن للناس أن ينظروا حولهم ويفكّروا: نعم، هذه هي الروح التي لدينا في الفريق. لا يمكن أن تعيش تلك اللحظات من دون شدائد".

تصنيفات

قصص قد تهمك