مبابي: أشعر أنني ألعب بتقنية ثلاثية الأبعاد في يورو 2024

time reading iconدقائق القراءة - 2
المهاجم الفرنسي كيليان مبابي خلال حصة تدريبية للمنتخب خلال بطولة يورو 2024 في ألمانيا - 27 يونيو 2024 - AFP
المهاجم الفرنسي كيليان مبابي خلال حصة تدريبية للمنتخب خلال بطولة يورو 2024 في ألمانيا - 27 يونيو 2024 - AFP
دبي-الشرق

كشف قائد منتخب فرنسا كيليان مبابي عن تجربته باللعب أثناء ارتداء قناع في بطولة يورو 2024 المقامة في ألمانيا، إثر إصابته بكسر في الأنف.

خلال مؤتمر صحفي قبل مباراة بلجيكا في ثمن نهائي البطولة، تحدث مبابي عن صعوبات واجهها خلال اللعب بالقناع وأنه أضطر لتغييره عدة مرات "لأنه في كل مرة يحدث خطأ ما. الأمر معقد لأنه يحد من الرؤية، ويظل العرق محجوباً".

وقال اللاعب البالغ من العمر 25 عاماً: "كان لدي انطباع بأنني كنت في صورة ثلاثية الأبعاد وأنني مدعو إلى يورو كشخص VIP لقد رأيت الناس ولكن كان لدي انطباع بأنني لست أنا من كان يلعب".

من جهة ثانية، أقر مبابي بصعوبة مواجهة بلجيكا، قائلاً: "إنه فريق جيد، خسر لاعبين مهمين. اللاعبون الشباب متعطشون (للفوز) ،إنه يشكل تهديداً دائماً، ونحن متحمسون جداً للعب هذه المباراة".

كان لدي انطباع بأنني كنت في صورة ثلاثية الأبعاد وأنني مدعو إلى يورو كشخص VIP

كيليان مبابي - قائد المنتخب الفرنسي

هل مبابي في مجموعة الواتساب في ريال مدريد؟

وعن سؤاله بشأن ما إذا كان أجرى حديثاً مع حارس فريقه الجديد ريال مدريد تيبو كورتوا بشأن المباراة على تطبيق "واتساب"، قال لاعب باريس سان جيرمان السابق ضاحكاً: "أنا لست في المجموعة بعد. لن يمر يمر وقت طويل قبل أن أنضم، لم أتحدث مع تيبو. لحسن الحظ أنه ليس هنا (مع بلجيكا)، معه كان سيكون الأمر أكثر صعوبة".

تصنيفات

قصص قد تهمك