في غياب ميسي.. دي ماريا يقود تشكيلة الأرجنتين أمام بيرو

الجولة الثالثة من مجموعات كوبا أميركا تشهد غياب ليونيل ميسي للإصابة

time reading iconدقائق القراءة - 2
الأرجنتيني أنخيل دي ماريا يحتفل بعد تسجيله هدفاً لمنتخب بلاده في شباك فرنسا في الدور 16 لنهائيات كأس العالم 2018 - 30 يونيو 2018 - REUTERS
الأرجنتيني أنخيل دي ماريا يحتفل بعد تسجيله هدفاً لمنتخب بلاده في شباك فرنسا في الدور 16 لنهائيات كأس العالم 2018 - 30 يونيو 2018 - REUTERS
دبي-محمود ماهر

غاب قائد منتخب الأرجنتين ليونيل ميسي عن التشكيلة الأساسية لمباراة فريقه أمام بيرو في الجولة الثالثة من المجموعة الأولى ببطولة كوبا أميركا 2024، المقرر لها صباح اليوم الأحد 30 يونيو (بتوقيت غرينيتش) على ملعب هارد روك في مدينة ميامي غاردنز بولاية فلوريدا الأميركية.

يتصدر منتخب الأرجنتين المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط من فوزين، وليس بحاجة لنقاط مباراة اليوم لضمان التصدر حيث تحتل كندا المركز الثاني برصيد 3 نقاط ولكل من تشيلي وبيرو نقطة واحدة في المركزين الثالث والرابع.

مع ذلك بدأ المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني ليونيل سكالوني بتشكيلة معظمها من اللاعبين أصحاب النزعة الهجومية بحثاً عن الفوز لتحقيق العلامة الكاملة 9 من 9، وتأكيد جدارته بصدارة المجموعة.

وقرر سكالوني الدفع بجناح نادي مانشستر يونايتد أليخاندرو غاراناتشو للمرة الأولى في التشكيل الأساسي للفريق في هذه البطولة جوار هداف إنتر ميلان لاوتارو مارتينيز الذي أثبت نفسه بعد تسجيله لهدفين في أول مباراتين من على دكة البدلاء.

وتم استبعاد ليونيل ميسي بسبب شعوره بألم في أوتار الكاحل الأيمن بعد تعرضه لضربة خلال الشوط الأول من مباراة تشيلي التي انتهت بفوز أبطال كأس العالم 2022 بهدف دون رد سجله لاوتارو مارتينيز في الدقيقة 88.

تشكيلة الأرجنتين الأساسية اليوم

إيميليانو مارتينيز.

نيكولاس تاغليافيكو - نيكولاس أوتاميندي - خيرمان بيتزييا - غونزالو مونتيل.

جيوفاني لو سيلسو - لياندرو باريديس - إيزيكيل بالاسيوس.

غاراناتشو - لاوتارو مارتينيز - دي ماريا.

 

تشكيلة بيرو الأساسية اليوم

بيدرو غاليسي

ألدو كورزو - كارلوس زامبرانو - أليكسندر كالينيس.

أندي بولو - سيرخيو بينيا - ويلدير كارتاخينا - إيدسون فلوريس - ماركوس لوبيز.

بريان رينا - بابلو غوريرو.

تصنيفات

قصص قد تهمك