لونين لم يجدد عقده.. وريال مدريد لا يستبعد شيئاً حول مستقبله

time reading iconدقائق القراءة - 2
حارس مرمى أوكرانيا أندري لونين في نهاية مباراة رومانيا في بطولة يورو 2024 - 17 يونيو 2024 - AFP
حارس مرمى أوكرانيا أندري لونين في نهاية مباراة رومانيا في بطولة يورو 2024 - 17 يونيو 2024 - AFP
دبي -الشرق

يحيط الغموض بمستقبل الأوكراني أندري لونين في صفوف ناديه ريال مدريد بعدما لم يقم بتجديد عقده إلى غاية الآن.

وكان عدة تقارير قد أشارت نهاية الموسم المنقضي إلى تمديد لونين عقده مع النادي بصفة مؤكدة، لكن الخطوة لم تتم، إذ لا تملك إدارة النادي الملكي أخباراً بشأن مستقبل الحارس الأوكراني.

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن لونين لم يصدر عنه أي تصريح حول رغبته في البقاء أو الرحيل عن الفريق، ما يجعل إدارة النادي مستمرة في نهجها بضرورة استكمال العام المتبقي من العقد، في انتظار احتمالية التجديد أو ظهور عرض لرحيله صوب فريق آخر.

وأفادت الصحيفة ذاتها، بأن مستقبل الحارس الأوكراني لونين اتضح جلياً أنه بعيد عن ريال مدريد بعد نهائي دوري أبطال أوروبا الماضي.

وكان المدير الفني كارلو أنشيلوتي قد أعاد البلجيكي تيبو كورتوا لحراسة مرمى النادي الملكي بعد موسم من الغياب إثر إصابات في الركبة.

وأشارت "ماركا" إلى أن لونين يبحث عن فريق يؤمن له المشاركة كحارس مرمى أساسي.

خورخي مينديز بإمكانه تغيير الأوضاع

يعرف المسؤولون في ريال مدريد أن موضوع حراسة المرمى لا يؤرق النادي نظراً لوجود تيبو كورتوا كحارس أساسي، ما يجعل لونين حارساً بديلاً.

ويعتقد مسؤولو النادي الملكي أن تعاقد لونين مع وكيل الأعمال البرتغالي جورجي مينديز قد يُغيّر الأوضاع ويجعل الهدف الرئيسي للحارس الأوكراني هو الخروج وتغيير الأجواء.

ظهور "شاحب" في يورو 2024

لم يكن "الشاحب" الذي قدّمه لونين في بطولة أوروبا "يورو 2024" عاملاً مساعداً له، بعدما شارك في المباراة الأولى أمام رومانيا وساهم في خسارة منتخبه بثلاثية دون رد، قبل أن يخسر مكانه الأساسي في الفريق في آخر مباراتين من دور المجموعات.

الأمر الذي قد يجعل لونين لا يُشكل مصدر اهتمام للأندية التي كانت تطمح للتعاقد معه بعد تألأقه اللافت مع ريال مدريد في الموسم المنقضي.

تصنيفات

قصص قد تهمك