شاهد.. ياسين الشويكي "حارس ميسي" يستعرض تدريباته الوحشية

time reading iconدقائق القراءة - 2
دبي-محمود ماهر

استعرض الحارس الشخصي للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، ياسين الشويكي، نظامه التدريبي الشاق من خلال فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مستغلاً انشغال "ليو" بالمشاركة مع بلاده في بطولة كوبا أميركا 2024.

أظهر ياسين الشويكي خلال الفيديو النظام التدريبي الوحشي الذي يتبعه من أجل الحفاظ على مستواه في أعلى درجة ممكنة للبقاء على أهبة الاستعداد للتعامل مع أي موقف يتعرض له ليونيل ميسي وأسرته داخل وخارج الملعب.

وكان مدرب ياسين في الفيديو المنشور، يركز على لكمه بضربات مركزة بين البطن والصدر بهدف تقوية عضلاته التي ستمنحه قوة تحمل ورباطة جأش إذا ما تعرض لهجوم ما أثناء الدفاع عن ميسي.

واحتاج ليونيل ميسي منذ وصوله إلى الدوري الأميركي للمحترفين في صيف 2023، لشخص ما متمرس يستطيع حمايته ومراقبته باحترافية، ومنع تعرضه لأي اعتداء أو موقف حرج أثناء المباريات وبعدها.

وسبق للفرنسي  ذو الأصل التونسي "ياسين الشويكي" العمل مع ليونيل ميسي كحارس شخصي أثناء فترة تواجده في نادي باريس سان جيرمان الفرنسي بالفترة من 2021 إلى 2023، وتمت دعوته إلى فلوريدا لتولي نفس الدور بعد انتقال ميسي لصفوف إنتر ميامي.

ياسين الشويكي.. شخصية غامضة

يُعد ياسين الشويكي من أكثر الشخصيات غموضاً في عالم الرياضة وكرة القدم رغم أنه حارس أفضل لاعب في العالم 7 مرات وأسطورة نادي برشلونة الأولى.

ولا يُعرف عن الحارس الشخصي للبرغوث الأرجنتيني سوى القليل في وسائل الإعلام، فهو فرنسي ذو أصل تونسي ويبلغ من العمر 38 عاماً، بخلاف ذلك لا توجد معلومات واضحة، حيث لا يتحدث أبداً لرجال الصحافة أثناء أو بعد انتهاء ليونيل ميسي من لقاءاته معهم.

ليونيل ميسي يصطحب هاربر بيكهام قبل مباراة إنتر ميامي وشارلوت في ربع نهائي كأس الدوريات - 11 أغسطس 2023
ليونيل ميسي يصطحب هاربر بيكهام قبل مباراة إنتر ميامي وشارلوت في ربع نهائي كأس الدوريات - 11 أغسطس 2023 - twitter/InterMiamiCF

كما أن علاقته الشخصية بميسي مجهولة، نظراً لتفضيله التركيز على حياته المهنية وتدريباته الشاقة التي جعلت منه حارساً قوياً يستطيع التعامل مع أصعب المواقف للحفاظ على سلامة ميسي وكل المحيطين به.

ويتضمن عمل ياسين الشويكي حماية زوجة ليونيل ميسي أنتونيلا روكوزو وأطفالها الثلاثة تياغو وماتيو وسيرو.

وينصب تركيز ياسين الشويكي على حماية ميسي وعائلته خارج الملعب أكثر، بسبب كثرة الجرائم المتعلقة بعائلات نجوم كرة القدم اللاتينية والأرجنتينية تحديداً، سواء السرقة أو الخطف أو الترويع.

وسبق لمشجعة اقتحمت أرض الملعب الهروب من رقابة ياسين الشويكي للحصول على صورة تذكارية مع ليونيل ميسي "سيلفي".

لكن بنسبة 99٪، ينجح ياسين الشويكي بسرعته العالية في الانقضاض على المشجعين الذين يقومون باقتحام أرض الملعب في الوقت المناسب، قبل الوصول إلى ميسي لمعانقته أو لأخذ صورة معه.

شاهد جزء من تدريبات حارس ميسي

تصنيفات

قصص قد تهمك