فولارين بالوغون أفضل لاعب في مباراة أميركا وبنما

أميركا تخرج بجائزة أفضل لاعب بعد الخسارة المفاجئة من بنما

time reading iconدقائق القراءة - 2
فولارين بالوغون رجلاً لمباراة الولايات المتحدة وبنما في كوبا أميركا 2024 - CopaAmerica/x
فولارين بالوغون رجلاً لمباراة الولايات المتحدة وبنما في كوبا أميركا 2024 - CopaAmerica/x
دبي-- الشرق

فاز مهاجم نادي موناكو الفرنسي، فولارين بالوغون، بلقب أفضل لاعب في مباراة منتخب بلاده الأميركي أمام بنما، بالجولة الثانية من مجموعات بطولة كوبا أميركا 2024، على الرغم من الخسارة التي تعرضت لها الولايات المتحدة الأميركية بنتيجة 1/2.

وسجل فولارين بالوغون - المطلوب في كبار القارة العجوز في الميركاتو الصيفي الحالي - أحد أجمل أهداف كوبا أميركا بتسديدة مذهلة من على الجهة اليسرى لمنطقة جزاء بنما، تقدمت به أميركا بعد دقائق من طرد أحد نجوم الفريق تيموثي وياه بالبطاقة الحمراء المباشرة.

وارتطمت تسديدة فولارين بالوغون في القائمين، الأيسر ثم الأيمن، قبل أن تعانق الشباك بشكل جميل.

وقدم بالوغون أداءً متميزاً على مدار 71 دقيقة لعبها حتى ترك مكانه لمهاجم ايندهوفن الهولندي ريكاردو بيبي، حيث حارب بكل قوته لمساعدة أميركا على الفوز أو التعادل.

وكاد ينجح في ذلك لولا خطأ مزدوج بين الدفاع وحارس المرمى في الدقائق الـ 15 الأخيرة أدى إلى اهتزاز الشباك للمرة الثانية، لتخسر أميركا وتدخل في منافسة صعبة مع بنما على احتلال المركز الثاني في الجولة الأخيرة.

وسدد فورلاين بالوغون 3 كرات من بينهم تسديدة واحدة خارج الإطار، ووصلت دقة تمريراته إلى 83٪ بتقدم 6 تمريرات بعد أن لمس الكرة 17 مرة.

وقام اللاعب صاحب ال22 عاماً بمراوغة صحيحة وحصل على 3 أخطاء، وفي النواحي الدفاعية قام بتمشيط صحيح لكرة عرضية، كل هذه أرقام جيدة بعد أن أكمل المنتخب الأميركي المباراة بعشرة لاعبين منذ الدقائق ال15 الأولى.

تصنيفات

قصص قد تهمك