برشلونة يُحدد سعر بيع ميكايل فاي وسط اهتمام من بورتو

time reading iconدقائق القراءة - 2
فاي لاعب برشلونة - Barcelona/x
فاي لاعب برشلونة - Barcelona/x
دبي-- الشرق

حددت إدارة نادي برشلونة مطالبها المادية لبيع المدافع الدولي السنغالي الواعد ميكايل نغور "ميكا" فاي خلال الميركاتو الصيفي الحالي، وسط اهتمام كبير من جانب إدارة بورتو.

وعلق الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو على الأخبار المنتشرة حول رغبة نادي بورتو في شراء عقد ميكا فاي، قائلاً "الرسوم المطلوبة تتراوح ما بين 15 إلى 16 مليون يورو لترك اللاعب ينتقل إلى نادي بورتو البرتغالي".

كما اشترطت إدارة نادي برشلونة على بورتو إدراج "بند إعادة الشراء" بالإضافة إلى شرط البيع لأحد الأندية الكبرى إذا تلقى عرضاً كبيراً.

وأكد رومانو أن المفاوضات لا تزال مستمرة بين الأطراف المعنية لنقل المدافع الواعد إلى الدراغاو، لكن لم يتم الاتفاق أو القيام بأي شيء حتى الآن بشأن مستقبل ميكايل نغور "ميكا" فاي.

ويلعب ميكايل نغور فاي في مركز قلب الدفاع، ويبلغ من العمر 19 عاماً، وينتهي عقده الحالي مع إدارة برشلونة في يونيو 2027.

وشارك اللاعب الموسم الماضي في 35 مباراة مع برشلونة "ب" في دوري الدرجة الثالثة، واستطاع تسجيل 4 أهداف وحصل على 10 بطاقات صفراء وبطاقتين حمراوين، وحصل على استدعاء للتواجد مع منتخب السنغال الأول في لقاء ودي سجل خلاله هدفاً أمام موريتانيا بتصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026.

وذاع صيت اللاعب خلال كأس العالم للشباب تحت 17 عاماً عندما شارك في 4 مباريات كأساسي، حيث ساهم في التأهل إلى الدور الإقصائي من مجموعة ضمت اليابان وهولندا والولايات المتحدة.

تصنيفات

قصص قد تهمك