رئيس نابولي يسافر إلى ألمانيا للضغط على كفاراتسخيليا

كفارا مطالب بالبقاء في الجنوب الإيطالي

time reading iconدقائق القراءة - 2
خفيشا كفاراتسخيليا لاعب نابولي يحتفل بهدفه في شباك أتلانتا - 25 نوفمبر 2023 - x/NapoliCFrance
خفيشا كفاراتسخيليا لاعب نابولي يحتفل بهدفه في شباك أتلانتا - 25 نوفمبر 2023 - x/NapoliCFrance
دبي-الشرق

طالب أوريليو دي لورينتيس، رئيس نادي نابولي الإيطالي، من النجم الجورجي خفيتشا كفاراتسخيليا، الاستمرار مع النادي لموسم ثالث، رغم العروض الكبيرة التي تلقاها من أجل بيعه في الميركاتو الصيفي الحالي.

أشار موقع "فوتبول إيطاليا" إلى أن دي لورينتيس سافر بالفعل خلال الساعات الأخيرة إلى ألمانيا رفقة بعض أعضاء إدارة النادي للقاء كفاراتسخيليا الذي نجح في قيادة جورجيا إلى الدور ثمن النهائي من بطولة كأس أمم أوروبا المقامة حالياً على الأراضي الألمانية.

أوضح المصدر ذاته أن مسؤولي نابولي، قرروا زيارة كفاراتسخيليا في ألمانيا قبل المباراة الصعبة التي سيواجه فيها منتخب إسبانيا بثمن نهائي "يورو 2024" يوم الأحد المقبل.

ووجد دي لورينتيس ضرورة ملحة في السفر إلى ألمانيا في هذا التوقيت لإقناع اللاعب بالمشروع الجديد، وقطع الطريق على الأندية التي بدأت في التواصل معه بعد التألق في اليورو وتسجيل هدف تاريخي أمام البرتغال في الجولة الثالثة من دور المجموعات أول أمس الأربعاء.

وتعتقد مصادر صحفية إيطالية أن النجم الجورجي يتجه للبقاء مع نابولي، للانخراط في مشروع الموسم القادم بقيادة المدرب الإيطالي الخبير أنطونيو كونتي، وتأجيل دراسة العرض السخي المقدم من باريس سان جيرمان الساعي لتعويض رحيل أسطورته كيليان مبابي بالمجان إلى ريال مدريد فور انتهاء الموسم الماضي.

تصنيفات

قصص قد تهمك