خلاف حاد بين ديشان وكامافينغا بسبب "كعب الحذاء"

time reading iconدقائق القراءة - 2
حديث بين مدرب فرنسا ديدييه ديشان ولاعب الوسط إدواردو كامافينغا عقب مواجهة بولندا في بطولة أوروبا "يورو 2024" - 25 يونيو 2024 - AFP
حديث بين مدرب فرنسا ديدييه ديشان ولاعب الوسط إدواردو كامافينغا عقب مواجهة بولندا في بطولة أوروبا "يورو 2024" - 25 يونيو 2024 - AFP
دبي-الشرق

شهدت تدريبات فرنسا "نقاشاً حاداً" بين المدير الفني ديدييه ديشان ولاعب وسط إدواردو كامافينغا، خلال الاستعداد لمواجهة بلجيكا، في دور الـ16 ببطولة أوروبا "يورو 2024". 

ذكرت صحيفة "ماركا" يوم الخميس، أن ديشان تحدث بحدة مع لاعب ريال مدريد الذي أشار إلى كعب حذائه مرتين خلال الحديث الذي دار بعد الحصة التدريبية، وقبل خوض مباراة بين لاعبي الفريق. 

وفقاً للصحيفة الإسبانية فإن المدرب غاضب من السقوط المتكرر للاعب الوسط الشاب على أرض الملعب خلال مواجهة بولندا التي انتهت بالتعادل (1-1) وحرمت "الديوك" من صدارة المجموعة الرابعة.

كامافينغا شرح للمدرب أسباب الانزلاق على أرض الملعب مشيراً إلى حذائه، بينما كان "صوت ديشان هو الأعلي في المحادثة" وفقاً لـ"ماركا". 

وشارك كامافينغا في شوط المباراة الثاني أمام بولندا. ووجه ديشان انتقاداً مستتراً للبدلاء الذين شاركوا في المباراة ولم يُحدثوا التغيير المنتظر.

موعد مباراة بلجيكا وفرنسا في يورو 2024

بعدما احتل منتخب "الديوك" المركز الثاني في المجموعة الرابعة اصطدم بمنتخب بلجيكا ثاني المجموعة الخامسة في قمة مبكرة بالبطولة. 

وتقام مباراة المنتخبين يوم الاثنين المقبل الموافق 1 يوليو، وتنطلق في تمام السابعة مساءً بتوقيت السعودية. 

تصنيفات

قصص قد تهمك