بايرن ميونيخ يمدد عقد الكرواتي ستانيشيتش حتى 2029

time reading iconدقائق القراءة - 2
يوسيب ستانيشيتش يحمل قميص بايرن ميونيخ بعد تمديد عقده حتى 2029 - 27 يونيو 2024 - fcbayern.com
يوسيب ستانيشيتش يحمل قميص بايرن ميونيخ بعد تمديد عقده حتى 2029 - 27 يونيو 2024 - fcbayern.com
دبي-الشرق

أعلن بايرن ميونيخ تمديد عقد لاعبه الكرواتي يوسيب ستانيشيتش لخمس سنوات حتى 2029.

وقال النادي في بيانه :"مدد نادي بايرن ميونيخ ويوسيب ستانيشيتش عقدهما حتى 30 يونيو 2029. يعود المدافع المولود في ميونيخ، البالغ من العمر 24 عاماً، إلى بطل ألمانيا القياسي بعد إعارته إلى باير ليفركوزن الموسم الماضي".

وقال يوسيب ستانيشيتش لموقع النادي البافاري: "أنا سعيد بتوقيع عقد جديد مع نادي بايرن ميونيخ. لقد كنت من مشجعي هذا النادي منذ فترة طويلة كما أتذكر. أنا ممتن لليفركوزن لأنني تعلمت الكثير هناك، داخل وخارج الملعب. يجب أن ألعب الكثير من المباريات وأظهر ما يمكنني فعله وأدخل في الإيقاع. لقد زادت ثقتي وأعتقد أنني سأعود لاعباً أفضل".

إعارة وعودة للنادي البافاري

وعن أهدافه مع بايرن قال المدافعه الكرواتي: "أهدافي واضحة: تقديم كل شيء لنادي بايرن ميونيخ والفوز بأكبر عدد ممكن من الألقاب. من الجميل أن أعود إلى المنزل".

انضم ستانيشيتش إلى فريق بايرن ميونيخ تحت 17 عاماً قادماً من فورستنفيلدبروك في يناير 2017. ولعب لفرق الشبابا والفريق الثاني قبل وصوله للفريق الأول، الذي شارك معه في 41 مباراة في جميع المسابقات وسجل هدفاً واحداً حتى الآن.

احتفل ستانيشيتش بثلاثة ألقاب في الدوري الألماني مع بايرن، وفاز بكأس السوبر الألماني مرتين وفاز بلقب الدرجة الثالثة مع الرديف في عام 2020.

وقضى الكرواتي الموسم الماضي على سبيل الإعارة في باير ليفركوزن، حيث كان لاعباً أساسياً في الفريق الفائز بالثنائية المحلية، حيث لعب 38 مباراة وسجل 4 أهداف.

تم استدعاء ستانيشيتش إلى المنتخب الكرواتي في خريف 2021، وتم ضمه إلى تشكيلة كأس العالم 2022، وظهر أيضاً في بطولة أوروبا في ألمانيا، حيث فشلت كرواتيا في التأهل إلى دور الـ16. ويملك في رصيده 20 مباراة دولية حتى الآن.

تصنيفات

قصص قد تهمك