ريال مدريد يشتري عقد خوسيلو لتسهيل انتقاله للغرافة القطري

time reading iconدقائق القراءة - 2
خوسيلو مهاجم ريال مدريد يحتفل بعد التسجيل بمواجهة بايرن ميونيخ في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا - 8 مايو 2024 - REUTERS
خوسيلو مهاجم ريال مدريد يحتفل بعد التسجيل بمواجهة بايرن ميونيخ في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا - 8 مايو 2024 - REUTERS
دبي-الشرق

استجاب ريال مدريد لرغبة مهاجمه الدولي الإسباني خوسيلو، وقام بتفعيل بند شراء عقده من إسبانيول مقابل 1.5 مليون يورو، لتسهيل عملية انتقال اللاعب لنادي الغرافة القطري.

وأدى عدم الاتفاق بين خوسيلو وإسبانيول والغرافة، إلى استجابة الريال لرغبة اللاعب، الذي لعب في صفوفه على سبيل الإعارة بالموسم الماضي، وضمه اعتباراً من 1 يوليو.

وسيقوم النادي الملكي بنقل المهاجم إلى ناديه المستقبلي، مع بداية الميركاتو الصيفي بنفس المبلغ وفقاً ليومية "ماركا". وسيمتد عقد المهاجم الإسباني مع الغرافة لموسمين مع إمكانية التمديد لموسم إضافي.

وكما حدث مع ناتشو، انتظر ريال مدريد حتى النهاية قرار اللاعب، الذي تلقى العرض الأول من المملكة العربية السعودية، قبل اتخاذ قرار بشأن العرض القطري.

عرض لا يقبل الجدل

وطرحت إدارة ريال مدريد على الطاولة خيار استمرار خوسيلو لموسم آخر مع الفريق، وهو الوضع الذي كان يفكر فيه حتى انطلاق بطولة أوروبا.

لم يتمكن ريال مدريد من منافسة العرض المقدم لخوسيلو، حيث قدم الغرافة راتباً سنوياً صافياً قدره 8.5 مليون يورو.

العرض جاء في الوقت المناسب للمهاجم الإسباني الذي وصل لسن الـ34، ولم يكن ريال مدريد ليقدم عرضاً يضاهي ما قدمه الغرافة للاعب بهذا العمر، حيث تعتمد إدارة الملكي على أن تكون التجديدات من سنة إلى أخرى، وهو ما حدث للوكاس فاسكيز، الذي مدد عقده لعام آخر.

تصنيفات

قصص قد تهمك