ناتشو: اتخذت قرار الرحيل عن ريال مدريد إلى السعودية منذ أشهر

time reading iconدقائق القراءة - 2
ناتشو فيرنانديز قائد ريال مدريد يحمل كأس دوري أبطال أوروبا - 1 يونيو 2024 - AFP
ناتشو فيرنانديز قائد ريال مدريد يحمل كأس دوري أبطال أوروبا - 1 يونيو 2024 - AFP
دبي-الشرق

كشف الدولي الإسباني نانشو فيرنانديز أنه اتخذ قرار الرحيل من ريال مدريد إلى الدوري السعودي منذ أشهر، مؤكداً أن لم يكن يحلم بتلك النهاية السعيدة مع النادي الملكي.

خلال مؤتمر صحافي لمنتخب إسبانيا المشارك في بطولة أوروبا، صرح اللاعب البالغ من العمر 34 عاماً أنه توصل للقرار بشأن مستقبه في أبريل، وأنه كان يرغب في خوض مغامرة جديدة بعد 23 عاماً منذ وصوله إلى النادي الإسباني.

"النهاية الجميلة ليست ممكنة دائماً"

وقال ناتشو الذي وقع عقداً مع القادسية حتى 2026: "كنت بحاجة إلى تجربة جديدة، لقد أردت دائماً نهاية سعيدة في ريال مدريد ولم أحلم بما وصلت إليه. توصلت للقرار  الذي ليس لدي أي شك فيه، وقمت بكل الأمور بثقة وهدوء، مع مودة واحترام الجميع.. هكذا أريد أن يتذكروني في نادي حياتي".

وتابع: " سألتحق بالقادسية الذي يقوده المدرب ميتشل، وأشكر (مدرب المنتخب) دي لا فوينتي على دعمي في الفترة الماضية".

وأضاف: "كان بإمكاني الاستمرار لمدة عام آخر. كنت سأشعر بنفس السعادة... كانت لدي شكوك بالفعل لكنني اتخذت القرار الصحيح حيث أن هذه النهاية الجميلة ليست ممكنة دائماً".

كما قال ناتشو أن قراره أيضاً جاء بناء على رغبته في عدم مواجهة ريال مدريد في أي مباراة وهو ما كان واضحاً جداً بالنسبة له منذ البداية "لم أتخيل نفسي ألعب ضد ريال مدريد ولا أريد ذلك. إنهم جيدون جداً ولا أريد أن أعاني أمامهم".

وعن دوري روشن السعودي قال ناتشو: "الدوري السعودي تطور كثيراً، هدفي الاستمرار في المنافسة على أعلى مستوى، والآن لنأمل في تحقيق إنجاز كبير ببطولة أوروبا، سيكون من المهم جداً التتويج باللقب".

تصنيفات

قصص قد تهمك