موسيس كايسيدو أفضل لاعب في مباراة الإكوادور وجامايكا

عمل كبير من نجم وسط تشيلسي خلال الجولة الثانية من كوبا أميركا 2024

time reading iconدقائق القراءة - 2
لاعب تشيلي موسيس كايسيدو رجلاً لمباراة الإكوادور وجامايكا في كوبا أميركا 2024 - CopaAmerica/x
لاعب تشيلي موسيس كايسيدو رجلاً لمباراة الإكوادور وجامايكا في كوبا أميركا 2024 - CopaAmerica/x
دبي-محمود ماهر

أُختير لاعب وسط نادي تشيلسي موسيس كايسيدو لنيل لقب أفضل لاعب في مباراة منتخب بلاده الإكوادوري أمام جامايكا في الجولة الثانية من دور مجموعات كوبا أميركا 2024.

وقع اختيار اللجنة الفنية على كايسيدو لتسلم هذه الجائزة بسبب مجهوداته الكبيرة في الربط بين الخطوط، وسد الثغرات الدفاعية أمام مهاجمي جامايكا، ومساعدة الهجوم في عدة لقطات.

كان كايسيدو بمثابة رمانة الميزان في خط وسط الإكوادور اليوم، وأحد العوامل التي أدت لتحقيق الفريق للفوز بنتيجة 1/3، والعودة لأجواء البطولة بعد خسارة الجولة الأولى أمام فنزويلا.

سدد كايسيدو في مناسبتين مرة على المرمى وأخرى خارج الإطار، وقدم 3 تمريرات مفتاحية لزملائه في المباراة، ووصلت عدد مرات لمسه للكرة 65 بدقة تمريرة 89.5٪.

وتشير إحصاءات شبكة أوبتا العالمية إلى أن إجمالي ما قدمه موسيس كايسيدو في أول مباراتين بكوبا أميركا 2024 أمام جامايكا وفنزويلا يجعله من بين أفضل لاعبي الوسط في البطولة حتى الآن.

وباحتساب أرقامه في مباراة اليوم مع أرقامه في المباراة الماضية، نجح كايسيدو في القيام بـ 7 تحديات دون ارتكاب أخطاء، وقام بتمشيط منطقة جزاء فريقه 4 مرات من كرات عرضية وتمريرات بينية، كما منع تسديدتين بعمل Blocked Shots.

ووصلت عدد الاعتراضات الناجحة له إلى 6، بخطف الكرة من الخصم ثم بدء هجمة، وبلغ إجمالي عدد مرات لمسه للكرة في أول مباراتين 126، وحصل على 6 أخطاء وارتكب 4 أخطاء.

جدير بالذكر خسارة الإكوادور في المباراة الأولى أمام فنزويلا بنتيجة 2-1 ضمن منافسات المجموعة الثانية.

تصنيفات

قصص قد تهمك