ميتروفيتش يؤجل الحديث عن اعتزاله ويشيد بالدوري السعودي

time reading iconدقائق القراءة - 2
ألكسندر ميتروفيتش مهاجم منتخب صربيا خلال مباراة الدنمارك ببطولة أوروبا- 25 يونيو 2024 - UEFA
ألكسندر ميتروفيتش مهاجم منتخب صربيا خلال مباراة الدنمارك ببطولة أوروبا- 25 يونيو 2024 - UEFA
برلين-وكالة أنباء العالم العربي

 لم يحسم ألكسندر ميتروفيتش، مهاجم نادي الهلال السعودي والهداف التاريخي لمنتخب صربيا، موقفه من مواصلة مشواره الدولي بعد خروج منتخب بلاده من دور المجموعات ببطولة أوروبا "يورو 2024".

وجمعت صربيا نقطتين من 3 مباريات، وسجلت هدفاً واحداً لتتذيل مجموعتها بعد تعادلين مع سلوفينيا والدنمارك وهزيمة أمام إنجلترا.

ولم يعط ميتروفيتش (29 عاماً) إجابة مباشرة على أسئلة حول إمكانية اعتزاله دولياً بعد المسابقة القارية، وقال "أعتقد أنه من المبكر جداً الحديث عن هذا الأمر، نحتاج للراحة والهدوء الآن، لا يجب التسرع في القرارات، سأتحدث مع عائلتي والمدرب وزملائي وسنرى ما سيحدث".

ولم يتمكن ميتروفيتش من زيادة رصيده من الأهداف مع صربيا في مشاركته الأولى ببطولة أوروبا، حيث أحرز 58 هدفاً في 94 مباراة مع بلاده.

ميتروفيتش يشيد بالدوري السعودي

أشاد ألكسندر ميتروفيتش، هداف فولهام السابق والهلال الحالي، بمستوى الدوري السعودي نافياً تراجع مستواه.

وقال هداف الهلال السعودي "فريقي يلعب كرة هجومية جداً، من شاهد الدوري السعودي يدرك أن المستوى جيد، ليس في مستوى الدوري الإنجليزي، لكنه جيد".

وأضاف ميتروفيتش الذي سجل 40 هدفاً في 44 مباراة مع الهلال "أنا في حالة رائعة ذهنياً وبدنياً، أعتني بنفسي وبجسدي، أنا لاعب محترف يرغب في تسجيل الأهداف".

وتابع "لا علاقة لمسابقة الدوري بمستوى اللاعب، منتخبات مثل سلوفينيا وجورجيا لا ينتمي لاعبوها لأفضل مسابقات الدوري، لكنهم أظهروا جودة كبيرة في بطولة أوروبا".

تصنيفات

قصص قد تهمك