سكالوني: أنا ثالث شخص سعيد بتسجيل لاوتارو في تشيلي

time reading iconدقائق القراءة - 2
ليونيل سكالوني في مؤتمر صحفي بعد مباراة الأرجنتين ضد تشيلي في كوبا أميركا 2024 - Argentina/x
ليونيل سكالوني في مؤتمر صحفي بعد مباراة الأرجنتين ضد تشيلي في كوبا أميركا 2024 - Argentina/x
دبي-- الشرق

أكد المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني ليونيل سكالوني أنه ثالث أكثر شخص سعيد بتمكن المهاجم البديل لاوتارو مارتينيز من تسجيل هدف الفوز على تشيلي في الجولة الثانية من مجموعات كوبا أميركا 2024.

وانتظرت الأرجنتين حتى الدقيقة 88 لتسجل هدف المباراة الوحيد في شباك الحارس العنيد كلاوديو برافو الذي نال لقب رجل المباراة من اللجنة المنظمة بعد تصديه لـ 3 أهداف مُحققة من الهجوم الأرجنتيني، في اللقاء الذي أقيم في نيوجيرسي صباح اليوم الأربعاء (بتوقيت غرينيتش).

وسجل الهدف لاوتارو مارتينيز بعد دقائق قليلة من مشاركته كبديل في الدقيقة 73 محل مهاجم مانشستر سيتي خوليان ألفاريز الذي أخفق في هز الشباك لمباراتين متتاليتين رغم أنه يبدأ كأساسي، على النقيض من مارتينيز الذي نجح في التسجيل أمام كندا وتشيلي بعد مشاركته من على الدكة.

وقال سكالوني في حديثه مع وسائل الإعلام حول هذا الوضع "اليوم سجل لاوتارو الهدف ونحن سعداء للغاية، وأول من يشعر بالسعادة هو خوليان ألفاريز أكثر من لاوتارو، وثالث شخص سعيد هو أنا، تخيل!".

واصل حديثه عن المباراة "كان فوزاً مستحقاً على فريق صعب، المباراة لم تكن سهلة أبداً، والهدف جاء في اللحظة الأقل توقعاً. عشت في توتر أكثر قليلاً من المعتاد، لكنني أحافظ دائماً على سلوك معين".

أتم "الفريق يواصل اللعب بطريقته عندما تصبح المباراة صعبة، لقد كان الأمر كما تخيلنا تقريباً ضد تشيلي، بصرف النظر عن بعض الفوارق الدقيقة".

تصنيفات

قصص قد تهمك