غاريث ساوثغيت: نحن نتحسن ولعبنا من أجل الفوز أمام سلوفينيا

time reading iconدقائق القراءة - 2
غاريث ساوثغيت مدرب إنجلترا بعد مباراة سلوفينيا في يورو 2024 - AFP
غاريث ساوثغيت مدرب إنجلترا بعد مباراة سلوفينيا في يورو 2024 - AFP
دبي-- الشرق

يرى المدير الفني للمنتخب الإنجليزي غاريث ساوثغيت أن فريقه أظهر تحسناً أمام سلوفينيا في الجولة الثالثة من دور مجموعات يورو 2024، بسبب استعانته بعدد من اللاعبين الشبان في مقدمتهم نجم تشيلسي كول بالمر.

ويتعرض منتخب إنجلترا لانتقادات حادة بسبب سوء مستواه وعدم وضوح طريقة لعبه منذ بداية البطولة، حيث فاز بصعوبة على صربيا 1-0 خلال الجولة الافتتاحية، قبل أن يتعادل مع الدنمارك 1/1 ثم سلوفينيا من دون أهداف.

وقال غاريث ساوثغيت في تصريحات نقلها موقع يويفا الرسمي "أعتقد أننا تحسنا كثيراً عند الاستحواذ على الكرة، وهذا ساعدنا على خلق بعض الفرص الجيدة أمام سلوفينيا اليوم".

أوضح "في الوقت الحالي وبعد انتهاء دور المجموعات، أعتقد أن ما قدمناه يُعد عملاً شاقاً، لأننا لا نحصل على الراحة الكافية. اللاعبون قدموا أداءً جيداً، وأتفهم ردود الفعل، لكننا نعيش ظروفاً صعبة".

واصل حديثه "عملنا على الفوز بالمباراة من خلال إجراء عدة تغييرات، وضعنا لاعبين مهاجمين في الملعب، وكول بالمر لعب بشكل جيد للغاية، ووجد المساحة وصنع الفرص وكنا ندعمه ليسجل في النهاية".

أتم بقوله "نمتلك فريقاً شاباً، ونحن ندفع الجميع في بيئة صعبة، لقد كان لهم تأثير جيد علينا، وقاموا بعدة أمور جيدة بالنسبة لنا، خاصةً أنتوني جوردون وكول بالمر وكوبي ماينو، لقد كانت خطوة جيدة حقاً أن نقوم بإشراكهم أمام سلوفينيا، علينا أن نبني على ذلك".

وتصدرت إنجلترا المجموعة الثالثة برصيد 5 نقاط بفارق نقطة عن الدنمارك وسلوفينيا.

تصنيفات

قصص قد تهمك