شاهد.. لاوتارو مارتينيز يُهدر فرصة غريبة أمام تشيلي

time reading iconدقائق القراءة - 2
الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز يهدر فرصة غريبة أمام حارس تشيلي كلاوديو برافو - كوبا أميركا 2024 - Afp
الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز يهدر فرصة غريبة أمام حارس تشيلي كلاوديو برافو - كوبا أميركا 2024 - Afp
دبي-- الشرق

أهدر مهاجم نادي إنتر ميلان الإيطالي، لاوتارو مارتينيز، واحدة من أسهل الفرص التي لاحت لفريقه منذ بداية كوبا أميركا 2024، في مباراة الأرجنتين وتشيلي، صباح اليوم الأربعاء، ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات.

تعامل لاوتارو مارتينيز باستهتار مع التمريرة الأرضية الذكية التي مررها له أنخل دي ماريا، بعد هجمة مرتدة نموذجية قادها ليونيل ميسي من على دائرة خط الوسط في الدقيقة 90+5.

واختار المهاجم البديل رفع الكرة من فوق الحارس التشيلي المُخضرم كلاوديو برافو، بدلاً من تسديدها في إحدى الزوايا المفتوحة.

ونجح حارس مرمى برشلونة الأسبق، صاحب الـ 41 عاماً، في التصدي لتسديدة لاوتارو مارتينيز السيئة بعدما اختار تكنيك فرد الزراعين والرجلين على طريقة الاخطبوط ليغير اتجاه الكرة إلى ركلة ركنية.

وبدت الحسرة واضحة على ليونيل ميسي وأنخل دي ماريا بسبب إهدار لاوتارو مارتينيز لهذه الفرصة السهلة التي كانت ستجعل النتيجة 2-0.

وكان مارتينيز (شارك كبديل في الدقيقة 73) سجل هدف فوز الأرجنتين الوحيد في الدقيقة 88، من متابعة لركنية نفذها ليونيل ميسي من الجهة اليسرى للمرمى تصدى لها كلاوديو برافو لترتد أمام مارتينيز داخل الستة ياردات ليضعها في الشباك.

شاهد فرصة مارتينيز الغريبة

تصنيفات

قصص قد تهمك