شاهد.. الرجاء يحتفل بلقب الدوري المغربي ويرفع الدرع الذهبي

time reading iconدقائق القراءة - 2
أنس الزنيتي يرفع درع الدوري المغربي في احتفالات الرجاء بلقب المسابقة عام 2024 - Raja/FB
أنس الزنيتي يرفع درع الدوري المغربي في احتفالات الرجاء بلقب المسابقة عام 2024 - Raja/FB
دبي-- الشرق

استغل نادي الرجاء الرياضي فرصة إقامة مباراته في نصف نهائي كأس العرش المغربي أمام مولودية وجدة للاحتفال وسط أنصاره، بلقب الدوري المغربي للمحترفين موسم 2024/2023 ليلة أمس الثلاثاء حتى الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء.

أقيمت مباراة الرجاء ووجدة على ملعب أدرار الكبير في مدينة أكادير في حضور أزيد من 20 ألف متفرج للاحتفال بهذه اللحظة المميزة في مسيرة النادي هذا الموسم.

وحسم الرجاء لقب الدوري المغربي لصالحه بفارق نقطة واحدة، برصيد 72 نقطة، بعدما احتدم الصراع بينه وبين الجيش الملكي - حامل لقب الموسم الماضي - حتى الجولة الأخيرة.

وحمل الدرع الذهبي للدوري المغربي، قائد الرجاء وحارس مرماه المخضرم أنس الزنيتي، في المباراة التي انتهت بفوز صعب للرجاء بنتيجة 4-3 ليصعد لملاقاة الجيش الملكي في نهائي كأس العرش المغربي.

درع الدوري المغربي للمحترفين لكرة القدم
درع الدوري المغربي للمحترفين لكرة القدم - Raja/FB

جدير بالذكر تتويج الرجاء بلقب الدوري المغربي 13 مرة، ويرجع أول لقب للفريق إلى عام 1988، وظل النادي دون تتويج لأكثر من 8 سنوات حتى حصد لقبه الثاني عام 1996.

واحتفظ الرجاء بلقب الدوري 6 أعوام متتالية في الفترة من 1996 إلى 2001 ما أكسبه شهرة واسعة امتدت خارج حدود المغرب مع تتويجه بلقب دوري أبطال إفريقيا في نظامه الجديد ومن ثم مشاركته في كأس العالم للأندية.

 

تصنيفات

قصص قد تهمك