بيلوتي "الديك" ينضم لنادي كومو الصاعد حديثاً للدوري الإيطالي

time reading iconدقائق القراءة - 2
أندريا بيلوتي وإلى جانبه ديك أبيض خلال تقديمه لاعبا لنادي كومو قادما من روما - 25 يونيو 2024 - X/@Como_1907
أندريا بيلوتي وإلى جانبه ديك أبيض خلال تقديمه لاعبا لنادي كومو قادما من روما - 25 يونيو 2024 - X/@Como_1907
دبي-الشرق

أعلن نادي كومو، الصاعد حديثاً لدوري الدرجة الأولى الإيطالي، تعاقده مع المهاجم أندريا بيلوتي، الملقب بـ"الديك"، بعقد لمدة عامين.

وقال النادي، الذي يدربه الإسباني سيسك فابريغاس، في بيانه: "يسر نادي كومو 1907 لكرة القدم أن يعلن عن التوقيع المبدئي لأندريا بيلوتي ليصبح لاعب كومو في الأول من يوليو 2024. وقع المهاجم الذي كان جزءاً من الفريق الإيطالي الفائز ببطولة أوروبا 2020 عقداً لمدة عامين".

وقال سيسك فابريغاس بعد التعاقد مع بيلوتي: "نحن سعداء جداً بانضمام أندريا إلى عائلة كومو. بينما نبدأ موسماً مثيراً ومهماً في الدوري الإيطالي، ستكون تجربته في الدوري حاسمة ونعلم أنه يتمتع بالقدرة على أن يكون هدافاً رائعاً".

بدوره قال بيلوتي: "اخترت كومو 1907 لأنني معجب جداً بالمشروع الذي قدمه المدرب والمجموعة المالكة. أثناء حديثي مع المدرب، شارك أفكاره حول كرة القدم، وأسلوبه في كل مباراة، وعقليته. كان هذا أمراً بالغ الأهمية بالنسبة لي لأن عقلية المدرب تتوافق مع عقليتي".

بدأ بيلوتي مسيرته مع فريق "UC AlbinoLeffe"، قبل التوقيع مع باليرمو، حيث فاز بلقب دوري الدرجة الثانية الإيطالي.

 ثم انضم إلى تورينو في عام 2015 ليصبح ثامن أفضل هدافي الفريق على الإطلاق قبل انضمامه إلى روما في عام 2022.

وبعد وصوله في صيف 2022، شارك المهاجم الإيطالي في 68 مباراة مع الجيالوروسي، وسجل 10 أهداف.

وقبل انتقاله إلى كومو قضى بيلوتي نصف موسم على سبيل الإعارة في فيورنتينا، حيث انضم إليه في يناير 2024، قبل أن يعود إلى روما بعد انتهاء الإعارة.

تصنيفات

قصص قد تهمك