يورو 2024: مبابي يقود هجوم فرنسا بمواجهة بولندا رفقة باركولا وديمبيلي

time reading iconدقائق القراءة - 2
كيليان مبابي قائد منتخب فرنسا يقوم بعملية الإحماء قبل مواجهة بولندا في بطولة أوروبا - 25 يونيو 2024 - REUTERS
كيليان مبابي قائد منتخب فرنسا يقوم بعملية الإحماء قبل مواجهة بولندا في بطولة أوروبا - 25 يونيو 2024 - REUTERS
دبي-وكالة أنباء العالم العربي

عاد كيليان مبابي، المصاب بكسر في أنفه، ليقود هجوم منتخب فرنسا، بعد إشراكه في التشكيلة الأساسية التي ستواجه بولندا، في الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة الرابعة في بطولة أوروبا "يورو 2024".

وسيعتمد المدرب الفرنسي ديدييه ديشان على ثلاثي هجوم باريس سان جيرمان المكون من القائد مبابي وبرادلي باركولا وعثمان ديمبلي.

عودة القائد مبابي

وسيرتدي مبابي قناعاً واقياً للوجه بعد إصابته في الجولة الافتتاحية أمام النمسا، وغيابه عن التعادل السلبي أمام هولندا في الجولة الثانية.

ولا يزال مبابي يبحث عن هدفه الأول في تاريخ مشاركاته ببطولة أوروبا، حيث لم يهز الشباك في 5 مباريات، لكنه كان وراء هدف بلاده الوحيد في البطولة الحالية، حيث أرسل تمريرة عرضية حولها لاعب من النمسا بطريق الخطأ في مرماه في الجولة الافتتاحية.

وجلس باركولا على مقاعد البدلاء في أول مباراتين، وسيدخل التشكيلة لأول مرة وسيشغل مركز الجناح الأيسر، بينما يستمر ديمبيلي كجناح أيمن، ويلعب مبابي كمهاجم متأخر أو لاعب حر.

وسيلعب باركولا بذلك على حساب ماركوس تورام الذي لم يترك بصمة مؤثرة في أول مباراتين، رغم تألقه مع إنتر ميلان خلال الموسم المنصرم.

وسيستمر نغولو كانتي، لاعب وسط الاتحاد السعودي، في التشكيلة الأساسية إلى جانب أدريان رابيو وأوريليان تشواميني لاعب وسط ريال مدريد.

وسيتكون دفاع فرنسا من دايو أوباميكانو وجول كوندي ووليام ساليبا وتيو هرنانديز، ويستمر الحارس مايك مينيان في التشكيلة الأساسية.

تصنيفات

قصص قد تهمك