المقنّع مبابي أساسياً بمواجهة فرنسا وبولندا في يورو 2024

time reading iconدقائق القراءة - 2
كيليان مبابي قائد منتخب فرنسا مرتديا قناع الوجه في حصة تدريبية قبل مواجهة بولندا في بطولة أوروبا - 24 يونيو 2024 - REUTERS
كيليان مبابي قائد منتخب فرنسا مرتديا قناع الوجه في حصة تدريبية قبل مواجهة بولندا في بطولة أوروبا - 24 يونيو 2024 - REUTERS
دبي-الشرق

ذكرت تقارير صحافية أن كيليان مبابي، قائد منتخب فرسا الذي تعرض لكسر في أنفه، سيلعب أساسياً بمواجهة بولندا في بطولة أوروبا "يورو 2024".

وتواجه فرنسا، التي ضمنت التأهل لدور الـ16 في اليورو، بولندا التي ودعت البطولة اليوم الثلاثاء في دورتموند، في الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة الرابعة.

وقال موقع "راديو مونتي كارلو"، أن مبابي، الذي غاب عن مباراة هولندا (0-0)،  سيقود هجوم فرنسا رفقة برادلي باركولا وعثمان ديمبيلي.

وأكدت وكالة "فرانس برس" المعلومة من مصدر مقرب من المنتخل الفرنسي.

وكان المدرب ديدييه ديشان قد مهد الطريق لعودة قائد الفريق، على أمل رفع معنويات الخط الهجومي لفرنسا. ومع ذلك، لم يكن من المؤكد أنه سيعتمد على باركولا إلى جانب مبابي وديمبيلي.

وتعاني فرنسا هجومياً، بعدما فازت على النمسا 1-0 بهدف عكسي سجله ماكسيميلان ووبر في مرماه في المباراة الافتتاحية، واكتفت بالتعادل السلبي أمام هولندا.

وتحتل فرنسا المركز الثاني في المجموعة الرابعة برصيد 4 نقاط بفارق الأهداف عن هولندا المتصدرة، فيما تحتل النمسا المركز الثالث برصيد 3 نقاط، وتأتي بولندا المركز الأخير دون نقاط.

تصنيفات

قصص قد تهمك