شاهد.. نيمار يرد التحية للجمهور رغم خيبة الأمل ضد كوستاريكا

time reading iconدقائق القراءة - 2
نيمار يؤازر منتخب البرازيل في مباراته ضد كوستاريكا في كوبا أميركا 2024 من المدرجات - arena 1 premium/tv
نيمار يؤازر منتخب البرازيل في مباراته ضد كوستاريكا في كوبا أميركا 2024 من المدرجات - arena 1 premium/tv
دبي-- الشرق

سيطرت خيبة أمل غير عادية على نجم نادي الهلال السعودي نيمار دا سيلفا مع كل فرصة ضائعة لمنتخب البرازيل، أثناء تواجده في مدرجات ملعب SoFi بولاية كاليفورنيا لمؤازرة الفريق أمام كوستاريكا في ختام مباريات الجولة الأولى من بطولة كوبا أميركا 2024 المقامة على الأراضي الأميركية حتى 14 يوليو المقبل.

نيمار الذي يعمل على التعافي من أثار إصابة بقطع في الرباط الصليبي منذ نهاية الموسم، كان حريصاً على التواجد في المدرجات لمساندة البرازيل.

لكنه كان شاهداً على كم غير عادي من الفرص الضائعة من زملائه في منتخب البرازيل أمام المنتخب الأميركي الشمالي الطموح، خاصةً خلال الشوط الثاني عندما سدد لوكاس باكيتا في القائم الأيسر.

وقرر المدير الفني دوريفال جونيور الدفع بمهاجم ريال مدريد الواعد إندريك فيليبي ونجم جيرونا سافينيو لكن لم يجد جديد وتواصل مسلسل إهدار الفرص أمام حارس كوستاريكا المتألق.

وبدا واضحاً استسلام نيمار لنتيجة التعادل حين سُلطت عليه الكاميرات في الدقيقة 72، ليهتف الجمهور باسمه، ويقوم برد التحية لهم.

نيمار يرد التحية للجمهور في ملعب SofI بولاية كاليفورنيا خلال مباراة البرازيل وكوستاريكا في كوبا أميركا 2024
نيمار يرد التحية للجمهور في ملعب SofI بولاية كاليفورنيا خلال مباراة البرازيل وكوستاريكا في كوبا أميركا 2024 - arena 1 premium/tv

وكرر مخرج اللقاء تركيز عدسته على نيمار خلال الشوط الثاني بعد كل فرصة ضائعة لرصد ردات فعله التي كانت تعكس ما يجول في خاطره "أنه لو تواجد لحسم اللقاء بخبرته".

وتسببت نتيجة التعادل السلبي، في اعتلاء منتخب كولومبيا لصدارة المجموعة الرابعة، حيث فاز رفاق خاميس رودريغيز على باراخواي بنتيجة 1/2 في وقت سابق من مباريات اليوم.

ويُعد التعادل السلبي للبرازيل اليوم هو الثاني منذ بداية البطولة بعد تعادل تشيلي وبيرو في منافسات المجموعة الأولى التي تضم كذلك الأرجنتين وكندا.

تصنيفات

قصص قد تهمك