خوسيلو لن يستمر في ريال مدريد

time reading iconدقائق القراءة - 2
خوسيلو يحتفل بهدفه في مرمى بايرن ميونيخ في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا - 8 مايو 2024 - Reuters
خوسيلو يحتفل بهدفه في مرمى بايرن ميونيخ في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا - 8 مايو 2024 - Reuters
دبي -الشرق

تُلقي أخبار سوق انتقالات اللاعبين بظلالها على نهائيات بطولة أوروبا "يورو 2024"، إذ تغزو حركة الميركاتو معسكر المنتخب الإسباني المشارك في البطولة المقامة بألمانيا.

وحسم قائد ريال مديد ناتشو فيرنانديز موضوع انتقاله في صفقة حرة إلى نادي القادسية السعودي العائد في الموسم الحالي إلى دوري روشن السعودي للمحترفين، حسب ما أوردته صحيفة "ماركا" الإسبانية.

في سياق متصل، ذكرت إذاعة "الكوبي" أن مهاجم ريال مدريد خوسيلو قرَّر عدم مواصلة مسيرته مع النادي الملكي الذي لعب له معاراً في الموسم الماضي قادماً من إسبانيول.

وكان النادي الملكي يُخطط لتفعيل بند الشراء في عقد المهاجم الإسباني خوسيلو والبالغة قيمته 1.5 مليون يورو، لكن خوسيلو فَضَّل تغيير الأجواء بعد تأكد وصول الثنائي الفرنسي كيليان مبابي والبرازيلي إندريك، مما يُقلِّل من فرص مشاركته مع الفريق الموسم المقبل.

وذكرت التقارير ذاتها بأنه في الساعات القليلة المقبلة سيتم التعرّف على اسم الفريق الجديد الذي سيلعب له المهاجم الإسباني خوسيلو في الموسم المقبل.

أرقام وإحصائيات خوسيلو مع ريال مدريد موسم 23/24

تُوِّج المهاجم الإسباني خوسيلو مع ريال مدريد في الموسم المنقضي بثلاثة ألقاب أولها كأس السوبر الإسبانية على حساب برشلونة في الرياض، قبل أن يُتوج بلقب الدوري الإسباني الـ 36 في تاريخ النادي الملكي ودوري أبطال أوروبا الـ 15.

وشارك خوسيلو مع ريال مدريد في 34 مباراة بالدوري الإسباني مُسجلاً 10 أهداف كما قدم تمريرتين حاسمتين.

كما لعب المهاجم الإٍسباني 11 مباراة مع ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا سجل خلالها 5 أهداف، إضافة إلى هدفين في مباراتين بكأس الملك، ناهيك عن تقديمه تمريرة حاسمة في مباراتي السوبر الإسباني بالمملكة العربية السعودية.

تصنيفات

قصص قد تهمك