لوك شو يظهر بتدريبات إنجلترا لأول مرة في بطولة أوروبا

time reading iconدقائق القراءة - 2
لوك شو يتوسّط الصورة بين أرنولد وديكلان رايس في تدريبات المنتخب الإنجليزي - 24 يونيو 2024 - X/@England
لوك شو يتوسّط الصورة بين أرنولد وديكلان رايس في تدريبات المنتخب الإنجليزي - 24 يونيو 2024 - X/@England
برلين -وكالة أنباء العالم العربي

تلقت إنجلترا بقيادة المدرب غاريث ساوثغيت دفعة بعودة الظهير الأيسر لوك شو للمشاركة في التدريبات الجماعية لأول مرة خلال بطولة أوروبا "يورو 2024"، اليوم الإثنين.

واكتفى شو، الظهير الأيسر لمانشستر يونايتد، بتدريبات فردية في الأيام الماضية، قبل أن ينضم للمران الجماعي لأول مرة، وسط انتقادات حادة للمدرب ساوثغيت بعد الأداء المتوسط في أول جولتين من البطولة القارية التي يبحث المنتخب الإنجليزي عن حصد لقبها لأول مرة.

الانتقادات تطارد مدرب إنجلترا ساوثغيت 

وفي ظل غياب شو، اعتمد ساوثغيت على كيران تريبيير، في مركز الظهير الأيسر، رغم أنه يلعب في المعتاد في الجانب الأيمن، وفاز بهدف نظيف على صربيا ثم تعادل 1-1 مع الدنمارك، وسيواجه سلوفينيا في ختام منافسات المجموعة الثالثة يوم الثلاثاء.

وتملك إنجلترا تشكيلة مدججة بنجوم الدوري الإنجليزي الممتاز، إلى جانب هاري كين هداف بايرن ميونيخ والدوري الألماني، وجود بلينغهام هداف ريال مدريد بطل إسبانيا وأوروبا، لكن الفريق لم يقدم بعد الأداء المنتظر من وسائل الإعلام والمشجعين.

ولا تضم تشكيلة إنجلترا أي لاعب مركزه الأساسي الظهير الأيسر سوى شو، لكن جو غوميز شغل هذا المركز مع ليفربول في بعض المباريات. وخاض تريبيير أول مباراتين كظهير أيسر ولم يتم استبداله.

تصنيفات

قصص قد تهمك