أراوخو أفضل لاعب في مباراة أوروغواي وبنما بكوبا أميركا 2024

time reading iconدقائق القراءة - 2
ماكسيميليانو أراوخو يتسلم جائزة أفضل لاعب في مباراة أوروغواي وبنما بكوبا أميركا 2024 - CopaAmerica/x
ماكسيميليانو أراوخو يتسلم جائزة أفضل لاعب في مباراة أوروغواي وبنما بكوبا أميركا 2024 - CopaAmerica/x
دبي-- الشرق

انتزع ماكسيميليانو أراوخو جائزة أفضل لاعب في مباراة منتخب أوروغواي الأولى ببطولة كوبا أميركا 2024 أمام بنما، عن جدارة واستحقاق، صباح اليوم الاثنين (بتوقيت غرينيتش) ضمن منافسات المجموعة الثالثة التي تضم أميركا وبوليفيا.

المباراة المنتهية بفوز صعب لأوروغواي بنتيجة 1/3 (هدفان في آخر 5 دقائق)، لم يتوقف خلالها لاعب نادي تولوكا المكسيكي ماكسيميليانو أراوخو عن الركض ومساندة جميع الخطوط طوال 90 دقيقة.

وعلاوة على مجهوداته في تغطية المساحات وتمرير الكرات والتحرك بشكل سليم دون كرة، سجل الهدف الأول بتسديدة يسارية مُتقنة عانقت الزاوية 90 بشكل جميل في الدقائق الـ 20 الأولى، ليُسهل المأمورية كثيراً على زملائه الذين عاب عليهم "التسرع" في اتخاذ القرار الصحيح أمام المرمى خاصةً داروين نونيز.

وكان ماكسيميليانو أراوخو أفضل عناصر خط الوسط والهجوم، كما عاد كثيراً إلى الخلف لمساعدة المدافعين على التصدي للهجمات المرتدة للمنتخب البنمي.

وقد يُسأل أراوخو عن الهدف الوحيد الذي سجلته بنما في الدقيقة 90+5 عندما تعرض للمراوغة، لكن التغطية داخل المنطقة ليست مهمته الرئيسية فقد عاد لسد ثغرة شاهدها، إلا أن إمكانياته الدفاعية لم تسعفه لقطع الكرة.

شاهد هدف أراوخو في بنما

إعلان كونميبول لتتويج أراوخو

تصنيفات

قصص قد تهمك