ناغلسمان: سعداء بما فعله فولكروغ.. وسويسرا "منتخب عظيم"

time reading iconدقائق القراءة - 2
احتفال يوليان ناغلسمان مدرب منتخب ألمانيا بهدف التعادل في مرمى سويسرا ببطولة أوروبا "يورو 2024"- 23 يونيو 2023 - UEFA
احتفال يوليان ناغلسمان مدرب منتخب ألمانيا بهدف التعادل في مرمى سويسرا ببطولة أوروبا "يورو 2024"- 23 يونيو 2023 - UEFA
دبي-الشرق

أكد يوليان ناغلسمان مدرب ألمانيا أن بلاده استحقت التعادل مع سويسرا بنتيجة 1-1، في ختام مباريات المجموعة الأولى من بطولة أوروبا "يورو 2024" لتعتلي الصدارة برصيد 7 نقاط بفارق نقطتين عن سويسرا الثانية.

وانتظرت ألمانيا حتى الدقائق الخمس الأخيرة من المباراة للاحتفال بهدف التعادل، حيث كانت في طريقها للخسارة بهدف سُجل خلال الشوط الأول.

وقال ناغلسمان في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: "في النهاية، إنها نقطة مستحقة. بالطبع، في الهجمات المرتدة، يمكنك المخاطرة ويمكن أن تستقبل شباكك. لقد قمنا بعمل جيد للعودة. لقد استحقينا التعادل".

ووصف مدرب لايبزيغ وبايرن ميونيخ الأسبق المنتخب السويسري بالعظيم، قائلاً "كانت سويسرا خصماً عظيماً، وكانت مباراة ممتعة. لقد لعبنا بشكل جيد من الناحية التكتيكية".

وعن دور البدلاء في مباراة سويسرا، فأجاب "من المهم أن يكون لديك لاعبون يمكنهم تسجيل أهداف حاسمة كبديلين. نقوم بتحليل المنافس من أجل اختيار التشكيلة الأساسية، ومن ثم يمكنك جلب لاعبين مختلفين من مقاعد البدلاء."

وعن تألق فولكروغ وتسجيله هدف التعادل في وقت قاتل، رد ناغلسمان: "لقد سجل مرة أخرى هدف جيد. إنه مهم بالنسبة لنا. نحن سعداء بوجود هذا النوع من اللاعبين الذي يمكننا التعويل عليه كورقة رابحة من مقاعد البدلاء".

تصنيفات

قصص قد تهمك