بعد تعرضه للإغماء.. الاتحاد المجري يكشف حالة بارناباس فارغا

time reading iconدقائق القراءة - 2
لحظة الإغماء على بارناباس فارغا  لاعب المجر في مواجهة اسكتلندا بعد اصطدامه مع حارس المرمى في "يورو 2024" - 23 يونيو 2024 - Reuters
لحظة الإغماء على بارناباس فارغا لاعب المجر في مواجهة اسكتلندا بعد اصطدامه مع حارس المرمى في "يورو 2024" - 23 يونيو 2024 - Reuters
دبي-الشرق

كشفت الاتحاد المجري لكرة القدم في بيان رسمي مساء اليوم الأحد، عن الحالة الصحية للاعب بارناباس فارغا بعد تعرضه للإغماء خلال الدقائق الأخيرة من مواجهة منتخب بلاده أمام اسكتلندا، في إطار الجولة الثالثة والأخيرة من دور مجموعات بطولة أمم أوروبا "يورو 2024" المقامة حالياً في ألمانيا.

تعرض فارغا لإصابة في الرأس بعد ركلة ثابتة من الجهة اليمنى، أثناء محاولته للوصول إلى الكرة، قبل أن يصطدم بركبة حارس مرمى اسكتلندا، ليُغمى عليه على أرض الملعب.

وظل المهاجم المجري يتلقى العلاج لحوالي 5 دقائق في منطقة تم حجبها من قبل اللاعبين بستار، قبل أن يتم تغييره على الفور ليُغادر الملعب إلى أقرب مستشفى فاقداً للوعي.

وقال الاتحاد المجري في بيان رسمي "إن الحالة الصحية للاعب مستقرة، ويخضع لفحوصات في مستشفى شتوتغارت".

المجر تُحيي آمالها في التأهل

أنعش منتخب المجر "آماله الضعيفة" في التأهل إلى دور 16 بفوز قاتل على اسكتلندا 1-0.

ونجح منتخب المجر في خطف هدف الفوز في الدقيقة 90+10 بواسطة كيفين كسوبوت.

واحتل المنتخب المجري المركز الثالث برصيد 3 نقاط، ليُنعش آماله في التأهل ضمن أفضل ثوالث، فيما تذيلت اسكتلندا المجموعة بنقطة يتمية، لتُودع البطولة من دور المجموعات.

كما تأهل منتخب ألمانيا متصدراً عن المجموعة برصيد 7 نقاط، بفارق نقطة واحدة عن منتخب سويسرا ثاني الترتيب، بعد تعادلهما 1-1 في الجولة الثالثة.

تصنيفات

قصص قد تهمك