سيلفينيو: فخور بمواجهة إسبانيا بآمال التأهل لثمن النهائي

time reading iconدقائق القراءة - 2
البرازيلي سيلفينيو مدرب منتخب ألبانيا في مواجهة كرواتيا في "يورو 2024" - 19 يونيو 2024 - Reuters
البرازيلي سيلفينيو مدرب منتخب ألبانيا في مواجهة كرواتيا في "يورو 2024" - 19 يونيو 2024 - Reuters
دبي-الشرق

أعرب البرازيلي سيلفينيو مدرب منتخب ألبانيا عن فخره بما حققه لاعبوه في بطولة أوروبا "يورو 2024"، قبل مواجهة إسبانيا، بهز شباك إيطاليا وكرواتيا بثلاثة أهداف خلال أول جولتين، وخطف نقطة من ثالث كأس العالم 2022 "كرواتيا" بتعادل مثير 2/2.

وتُلاقي ألبانيا المنتخب الإسباني الاثنين، في الجولة الثالثة والأخيرة من المجموعة الثانية في "يورو"، وأمام الألبان فرصة لتحقيق التأهل سواء كوصيف أو كأفضل ثالث إذا ما استطاع تحقيق الفوز على لاروخا - أصعب فرق البطولة حتى الآن -.

وقال سيلفينيو في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "إنه لمن دواعي سروري أن ألعب هذه المباراة، إنها ذكريات رائعة بالنسبة لي، مهمة جداً في حياتي، وهذا هو القدر، سيكون يوماً لا يُنسى، الوصول إلى المباراة الثالثة بآمال التأهل في مجموعة الموت أمر لا يصدق، وكما نعلم الفريق الثاني لمنتخب إسبانيا يمكن أن يلعب يكون مرشحا لبلوغ نهائي البطولة".

وأضاف لاعب برشلونة وأرسنال الأسبق "إنهم منتخب منظم للغاية، ويضغطون بشكل جيد، هم الأفضل في المجموعة، منتخب عظيم لكننا سنُحاول أمامهم".

وواصل: "الجميع في ألبانيا فخورون بمنتخبهم، سواء الأشخاص الذين يعيشون في البلاد، أو في جميع أنحاء العالم، إذا لعبنا بأفضل ما لدينا قد نُحقق شيئا".

أكمل المدرب المتميز حديثه "نستعد للمباراة من أجل الفوز، لا نُفكر في التعادل، جميع لاعبي إسبانيا يتمتعون بمستوى عالٍ جداً، لم أتابع كوبا أميركا لأنه علينا النوم حتى لو 5 أو 6 ساعات، ينتظرنا الكثير من العمل، ليس لدي الوقت وأنا منخرط في الكرة الأوروبية، أردت متابعة بيلسا في الأوروغواي، لكنني لم أستطع ذلك".

تصنيفات

قصص قد تهمك