المكسيك تنتصر على جامايكا في كوبا أميركا بقذيفة أرتياغا

time reading iconدقائق القراءة - 2
لاعب جامايكا بوبي دي كوردوفا ريد يراوغ نجم المكسيك سانتياغو توماس خيمينيز في الجولة الأولى من كوبا أميركا 2024 - CopaAmerica/x
لاعب جامايكا بوبي دي كوردوفا ريد يراوغ نجم المكسيك سانتياغو توماس خيمينيز في الجولة الأولى من كوبا أميركا 2024 - CopaAmerica/x
دبي-محمود ماهر

انتصرت المكسيك على جامايكا في ساعة مبكرة من صباح اليوم الأحد، 1-0 ضمن الجولة الأولى من المجموعة الثانية ببطولة كوبا أميركا 2024 المقامة حالياً في الولايات المتحدة الأميركية.

سيطر التعادل السلبي على مجريات اللقاء الذي احتضنه ستاد NRG (ريليانت سابقاً) في مدينة هيوستن بولاية تيكساس، حيث انتهى الشوط الأول 0/0.

وكادت جامايكا تفتتح النتيجة في الدقيقة 50 عن طريق نجم نادي وست هام يونايتد الإنجليزي ميشايل أنطونيو، إلا أن تقنية الفيديو المساعد (الفار) ألغت هدفه بداعي التسلل.

وانتظر المنتخب المكسيكي حتى جاءت الدقيقة 69 ليسمح لجمهوره الذي ملأ المدرجات باطلاق العنان للاحتفال بفضل تصويبة صاروخية للاعب نادي مونتيري المكسيكي خيراردو أرتياغا.

صنع الهدف الوحيد لاعب نادي مونتيري لويس رومو بتمهيد مثالي للكرة على حدود منطقة الجزاء أمام القادم من الخلف دون رقابة أرتياغا، والذي قابل الكرة بتسديدة قوية بالقدم اليسرى من لمسة واحدة لتعانق أقصى يسار الحارس الذي حاول عليها دون جدوى.

وعمل المدير الفني للمنتخب المكسيكي خايمي لوزانو على تهدئة اللعب خلال الدقائق العشر الأخيرة بإشراك روبرتو ألفارادو وإريك سانشيز، لينجح في الخروج بثلاث نقاط منحته صدارة المجموعة الثانية مناصفةً مع فنزويلا التي انتصرت في وقت سابق من مباريات اليوم على الإكوادور بهدفين لهدف.

شاهد هدف المكسيك في جامايكا

 

تصنيفات

قصص قد تهمك