مدرب رومانيا: بلجيكا مرشحة للتتويج بيورو 2024 وكدنا نتعادل

time reading iconدقائق القراءة - 2
إدوارد يوردانيسكيو مدرب منتخب رومانيا في مواجهة بلجيكا في "يورو 2024" - 22 يونيو 2024 - Reuters
إدوارد يوردانيسكيو مدرب منتخب رومانيا في مواجهة بلجيكا في "يورو 2024" - 22 يونيو 2024 - Reuters
دبي-الشرق

اعترف إدوارد يوردانيسكيو مدرب منتخب رومانيا بأن القوة التي يتمتع بها منتخب بلجيكا في جميع خطوطه أدت إلى فوزه على رمانيا اليوم السبت بنتيجة 2-0 في ثاني جولات دور المجموعات، ضمن بطولة أورويا "يورو 2024".

وقال مدرب رومانيا في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء: "لقد واجهنا منتخباً يتمتع بالكثير من الجودة، لديهم السرعة والانفجار والقوة، إنهم فريق متكامل، وهم مرشحون للفوز بلقب يورو 2024، لكننا لم نستسلم أبداً أمامهم، لقد ناضلنا".

واصل: "كان الأمر صعباً للغاية في الشوط الثاني، كنا الطرف الأفضل، ومع قليل من الحظ كان بإمكاننا الحصول على نقطة لكننا تلقينا الهدف الثاني في توقيت صعب".

تابع: "سنقوم بتحليل الأمر كثيراً مع الطاقم الفني واللاعبين قبل خوض المباراة الأخيرة، لقد رأينا الكثير من الأشياء في هذه المباراة، على عكس المباراة الأولى، حصلنا على فرصنا، سنحاول دائماً أن نكون أفضل ونواصل التحسن. في المباراة الثالثة لديّ ثقة كاملة في منتخبنا".

واختتم حديثه فيما يتعلق بالتحديات قائلاً "كان هذا أعلى مستوى، لقد كانت بداية البطولة رائعة، والآن دعونا نرى كيف نتعامل مع الصعوبات، نحن بحاجة إلى التضامن والوحدة".

وتراجع المنتخب الروماني إلى المركز الثاني في المجموعة الخامسة (E) بفارق المواجهات المباشرة عن بلجيكا المتصدرة، بينما تحتل سلوفاكيا المركز الثالث بفارق الأهداف عن أوكرانيا المتذيلة.

وتعد هذه المرة الأولى في تاريخ اليورو التي تشهد تعادل جميع فرق المجموعة في عدد النقاط بعد أول جولتين.

تصنيفات

قصص قد تهمك