إندريك: نيمار مُلهم وأتمنّى اللعب معه

time reading iconدقائق القراءة - 2
إندريك خلال تدريب للبرازيل قبل مواجهة كوستاريكا في كوبا أميركا - 21 يونيو 2024 - AFP
إندريك خلال تدريب للبرازيل قبل مواجهة كوستاريكا في كوبا أميركا - 21 يونيو 2024 - AFP
دبي-الشرق

وصف إندريك، المهاجم الناشئ في منتخب البرازيل، نيمار نجم نادي الهلال السعودي، بأنه "مذهل" و"مُلهم"، معرباً عن رغبته في اللعب معه وطلب نصيحة منه.

إندريك الذي سينتقل إلى ريال مدريد الموسم المقبل، كان يتحدث خلال مؤتمر صحافي في لوس أنجلوس، قبل مشاركته في أول بطولة دولية له، وهي كوبا أميركا مع المنتخب.

المباراة الأولى للبرازيل في المسابقة ستكون أمام كوستاريكا ليل الاثنين - الثلاثاء.

"نيمار مذهل"

سُئل إندريك عن نيمار الموجود في لوس أنجلوس، والذي يُرجّح أن يتابع المباراة بين البرازيل وكوستاريكا، وهل أن لقاءه سيكون إيجابياً ليقدّم له نصائح، فأجاب: "نيمار مذهل. قصة غريبة. كنت مع ماركينيوس ذات يوم واتصلا ببعضهما بعضاً عبر الهاتف. تمكّنت من التحدث معه خارج المنتخب وكنت عاجزاً عن الكلام".

وأضاف: "شاهدته وهو يلعب لسانتوس وبرشلونة والآن الهلال. للأسف، إنه مصاب الآن"، علماً أن نيمار هو هداف المنتخب، برصيد 79 هدفاً في 128 مباراة.

"مثال يجب اتباعه"

وتابع اللاعب الجديد لريال مدريد: "نيمار استثنائي، ويلهمني. كما يتمتع بجودة رائعة لدرجة أنه يؤدي أشياء مستحيلة، منذ برشلونة إلى البرازيل".

وزاد: "أتمنّى أن أكون معه في المنتخب، لأطلب منه صورة، أو نصيحة، إذ أنه مرّ بأمور كثيرة في حياته، أمور صعبة جداً. لكنه شخص قوي جداً، ويتمتع بذهنية قوية جداً. أتمنّى أن ألعب معه. وهو أيضاً مثال للأب... هذا مثال يجب اتباعه".

تصنيفات

قصص قد تهمك