ديشان غاضب من "غياب الفاعلية" أمام هولندا

time reading iconدقائق القراءة - 2
ديدييه ديشان مدرب منتخب فرنسا في مواجهة اليونان - 19 يونيو 2023 - Reuters
ديدييه ديشان مدرب منتخب فرنسا في مواجهة اليونان - 19 يونيو 2023 - Reuters
(دبي):-رويترز

قال ديدييه ديشان مدرب فرنسا إنه محبط من افتقاد المنتخب للفاعلية رغم صناعته العديد من الفرص في مباراة هولندا، التي انتهت بالتعادل السلبي ضمن منافسات المجموعة الرابعة من يورو 2024 يوم الجمعة.

أضاف ديشان للصحفيين: "كان (اللاعبون) قلقين أكثر قليلا مما كنت أتخيل، لكن أسفي الوحيد هو أننا لم نكن نمتلك الفاعلية الكافية". 

وتابع: "لقد صنعنا الكثير من الفرص وكن لسوء الحظ لم نتمكن من هز الشباك. وإذا لم نتمكن من هز الشباك، فلن نغادر بالنقاط الثلاث. مرة أخرى، كانت مباراة شديدة القوة، وأردنا أن نحاول تكرار الأداء الأخير (الفوز 1-0 على النمسا)، على الرغم من حقيقة أننا لم يكن لدينا الكثير من التعافي (الوقت)."

وتابع: "أنا سعيد بما قدمه اللاعبون هذه المرة على الرغم من أننا لم نكن فعالين كما كنت أتمنى."

ولعبت فرنسا بدون المهاجم كيليان مبابي الذي بقي على مقاعد البدلاء بسبب كسر في الأنف تعرض له في مباراة النمسا لكن ديشان لم يشعر بأي ندم على عدم إشراكه في المباراة حتى بعد فشل فريقه في تحقيق الفوز.

وقال: "إنه يؤدي بشكل جيد كل يوم، ويتحسن، وإذا كانت مباراة حاسمة الليلة ربما كنت سأفكر مرتين حول ما إذا كنت سأدفع به أم لا". وأضاف: "لكن من المهم بالنسبة لي أن أفكر في ما يشعر به. بالنسبة لي، اعتقدت أن أفضل قرار هو إبقائه. مقاعد البدلاء."

وستلعب فرنسا مع بولندا، التي خرجت بالفعل، في مباراتها الأخيرة بالمجموعة يوم الثلاثاء المقبل، وسيريد ديشان رؤية تحسن أمام المرمى للاعبيه.

تصنيفات

قصص قد تهمك