كومان مدرب هولندا غاضب من التحكيم بعد إلغاء هدف سيمونز أمام فرنسا

time reading iconدقائق القراءة - 2
رونالد كومان مدرب هولندا يصافح طاقم التحكيم عقب مباراة فرنسا - 21 يونيو 2024 - REUTERS
رونالد كومان مدرب هولندا يصافح طاقم التحكيم عقب مباراة فرنسا - 21 يونيو 2024 - REUTERS
دبي-وكالة أنباء العالم العربي

قال رونالد كومان مدرب هولندا إن هدف تشافي سيمونز كان يجب أن يحتسب أمام فرنسا بعد تعادلهما دون أهداف في قمة المجموعة الرابعة ببطولة أوروبا لكرة القدم في ألمانيا يوم الجمعة.

وسدد سيمونز كرة منخفضة سكنت الشباك في الدقيقة 69، لكن الحكم الإنجليزي أنطوني تيلور ألغي الهدف بعد مراجعة طويلة للفيديو بداعي أن دينزل دومفريس المتسلل أعاق الحارس مايك ماينان ومنعه من التصدي للكرة

وأبلغ كومان الصحفيين: "أعتقد أن دومفريس كان متسللاً، هذه حقيقة، لكنه لم يزعج الحارس، وهذا يعني أن الهدف شرعي". وأضاف "احتاج الحكم إلى خمس دقائق للتحقق من صحة الهدف ولمس أذنه، هل كانت المسألة صعبة لهذا الحد؟ لا أفهم ذلك، لم يتداخل مع الحارس وأعتقد أن الهدف كان يجب احتسابه.. إن كانت لديك الكثير من الشكوك احتسب الهدف".

وتابع مدرب برشلونة السابق "سألت الحكم وقال إنه يوجد تسلل، لكنني شاهدت الإعادة في غرفة الملابس وبعدها كان رأيي أن الهدف صحيح".

 وتتقاسم هولندا وفرنسا الصدارة بأربع نقاط من مباراتين مقابل ثلاث نقاط للنمسا، بينما غادرت بولندا البطولة بالفعل بعد هزيمتين.

وعن شعوره إزاء غياب كيليان مبابي المصاب بكسر في الأنف، قال كومان "كان الشعور مختلفا بالنسبة لنا ولفرنسا، إننا نتحدث عن أحد أفضل اللاعبين في أوروبا والعالم".

تصنيفات

قصص قد تهمك