ماذا قال مدرب أوكرانيا بعد "الفوز المهم" على سلوفاكيا؟

time reading iconدقائق القراءة - 2
مدرب أوكرانيا سيرغي ريبروف في مؤتمر صحفي بعد مباراة سلوفاكيا في "يورو 2024" - 21  يونيو 2024 - UEFA
مدرب أوكرانيا سيرغي ريبروف في مؤتمر صحفي بعد مباراة سلوفاكيا في "يورو 2024" - 21 يونيو 2024 - UEFA
دبي-الشرق

أكد سيرغي ريبروف مدرب أوكرانيا، أن منتخبه حقق فوزاً مهماً للبلاد ككل على حساب سلوفاكيا 2-1، في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الخامسة لبطولة أوروبا "يورو 2024"، يوم الجمعة.

وقلبت أوكرانيا الطاولة على سلوفاكيا لتحقق فوزها الأول ما جعلها تحيي آمالها في التأهل إلى الدور ثمن النهائي.

وقال ريبروف: "أنا سعيد للغاية من أجل اللاعبين. قمنا برد فعل جيد للغاية بعد تلقي الهدف".

وأضاف: "اللاعبون البدلاء ساعدوا على تطور الأداء. والأهم من ذلك أظهرنا روحنا. لقد حاولنا حقاً تغيير النتيجة واستحقينا الفوز".

وشدد مدرب منتخب أوكرانيا على ضرورة التركيز في المباراة المقبلة الحاسمة ضد بلجيكا، حيث قال "لقد قدمنا ​​أداءً سيئاً للغاية أمام رومانيا لكنهم أظهروا روحاً مختلفة واستحقوا الفوز. نحن بحاجة إلى التركيز على المباراة التالية، لكن هذا كان فوزاً مهماً للغاية للفريق وللبلاد".

وزاد: "كان علينا الرد في الشوط الثاني. لم نكن نضغط بالشكل الكافي. لقد فهمنا أن هذه كانت فرصتنا وهذا ما قلته".

التنافس في حراسة المرمى

عن التنافس الكبير في مركز حراسة المرمى، أجاب ريبروف: "أنا سعيد لأن لدينا منافسة جيدة بين حراس المرمى. أناتولي تروبين استحق اللعب بعد أدائه ضد ألمانيا. لقد كان هادئاً للغاية".

وشارك أندريه لونين حارس ريال مدريد في مباراة أوكرانيا الأولى ضد رومانيا، قبل أن يشارك تروبين في المباراة الثانية ضد سلوفاكيا اليوم الجمعة.

وعن تألق المخضرم أندري يارمولينكو، قال المدرب: "إنه يلعب في بطولة أوروبا للمرة الرابعة، لكن لدينا فريق شاب ولاعبين غير معتادين على هذا المستوى والملاعب ممتلئة إلى هذا الحد".

وختم: "كان من المهم أن يكون رد فعلنا مختلفاً في المباراة الثانية وأعتقد أننا نستحق النقاط الثلاث. سيحتفل اللاعبون قليلاً، وغداً سنعود إلى التدريبات".

تصنيفات

قصص قد تهمك