عرض سعودي "مهم" لمهاجم ريال مدريد

time reading iconدقائق القراءة - 2
خوسيلو يرفع كأس دوري أبطال أوروبا بعد فوز ريال مدريد على بوروسيا دورتموند في النهائي – 1 يونيو 2024 - Reuters
خوسيلو يرفع كأس دوري أبطال أوروبا بعد فوز ريال مدريد على بوروسيا دورتموند في النهائي – 1 يونيو 2024 - Reuters
دبي-الشرق

تلقى المهاجم خوسيلو ماتو عرضاً للانتقال رسمياً إلى ريال مدريد، في ظلّ اهتمام بخدماته في دوري روشن السعودي.

خوسيلو لعب في ريال مدريد الموسم الماضي، معاراً من إسبانيول بعد هبوطه إلى الدرجة الثانية.

وسجل اللاعب أهدافاً حاسمة مع النادي الأبيض، لا سيّما هدفي الفوز على بايرن ميونيخ في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، قبل أن يحرز اللقب بفوزه في النهائي على بوروسيا دورتموند.

موقف كارلو أنشيلوتي

صحيفة "ماركا" اعتبرت أن خوسيلو "أظهر طيلة الموسم أن لديه مكاناً في ريال مدريد"، مضيفة أن المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي "سيكون سعيداً بوجوده لموسم آخر، نظراً إلى مساهماته الكثيرة والجيدة" مع الفريق.

وتابعت أن اللاعب "أقنع الجميع، بأسلوبه وأهدافه، بدءاً بمسؤولي (ريال مدريد)، الذين أبلغوه باستعدادهم" لضمّه، بصرف النظر عمّا سيحدث مع إسبانيول، الساعي إلى الصعود للدرجة الأولى.

عرضُ نادي العاصمة لخوسيلو هو لموسم واحد، إذ أنه يتجاوز 30 عاماً، وهذه قاعدة ينتهجها ريال مدريد بشأن عقود اللاعبين في هذه السنّ.

"عرض مهم من الدوري السعودي"

واستدركت الصحيفة أن خوسيلو "تلقى عرضاً مهماً من الدوري السعودي"، مشيرة في الوقت ذاته إلى أن "أولويته الآن تتمثل في الاستمرار لموسم إضافي مع ريال مدريد".

وأضافت أنه "يشعر بأهميته ويرغب في البقاء" بالنادي، "رغم أنه يدرك مدى الصعوبات التي تلوح في الأفق"، بعد ضمّ النجم الفرنسي كيليان مبابي والمهاجم البرازيلي الناشئ إندريك. لكن خوسيلو "أظهر طيلة مسيرته أنه لا يخاف من أي موقف".

ورجّحت "ماركا" اتخاذ قرار بشأن خوسيلو قبل 30 يونيو، كما الحال أيضاً مع القائد ناتشو فرنانديز.

تصنيفات

قصص قد تهمك