شاهد.. ميسي يُهدر إنفراداً صريحاً في افتتاح كوبا أميركا 2024

time reading iconدقائق القراءة - 2
ميسي يهدر إنفراداً أمام كندا في افتتاح كوبا أميركا 2024 - Reuters
ميسي يهدر إنفراداً أمام كندا في افتتاح كوبا أميركا 2024 - Reuters
دبي-- الشرق

قدم ليونيل ميسي مستوى متميز في المباراة الافتتاحية لبطولة كوبا أميركا 2024، صباح اليوم الجمعة، والتي شهدت فوز الأرجنتين على كندا بنتيجة 2/0 في مدينة أتالانتا الأميركية، إلا أنه أهدر فرصة مؤكدة لتسجيل أول أهدافه من إنفراد صريح بحارس المرمى.

حصل ليونيل ميسي على تمريرة طولية في الدقيقة 80 من أحد المدافعين أثناء تقدم جميع لاعبي كندا نحو الأمام لمحاولة تعديل النتيجة أثناء تقدم الأرجنتين 1/0.

وتسلم ميسي - لاعب إنتر ميامي الأميركي - الكرة بمهارة عالية بعد انطلاقة سريعة منه من قبل خط الوسط، ليدفع الكرة نحو الأمام بسرعته القياسية ليقتحم المنطقة ويصبح في مواجهة مباشرة مع الحارس الذي تريث كثيراً قبل الخروج ليشتت تركيز ميسي قليلاً.

وفضل حامل لقبي كوبا أميركا وكأس العالم عامي 2021 و2022 - على الترتيب - رفع الكرة قليلاً من فوق الحارس، ما أدى لإنحراف التسديدة لتعبر جوار القائم الأيمن وسط دهشة غير عادية من الجمهور الأرجنتيني الذي انتظرها في الشباك!

وعَوض ميسي اخفاقه في تسجيل الهدف الثاني، بإهداء لاوتارو مارتينيز تمريرة بينية مذهلة أحرز منها هدف تأكيد الفوز في الدقيقة 88، علماً بأنه قدم تمريرة أخرى بينية للاوتارو مارتينيز في الدقيقة 82 لكنه أهدرها رغم الإنفراد.

تصنيفات

قصص قد تهمك