مبابي ليس الوحيد... السويسري فابيان شار كسر أنفه أمام اسكتلندا

time reading iconدقائق القراءة - 2
فابيان شار يخرج من الملعب لتلقي رعاية طبية بعدما كسر أنفه خلال مباراة بين سويسرا واسكتلندا في "يورو 2024" - 19 يونيو 2024 - Reuters
فابيان شار يخرج من الملعب لتلقي رعاية طبية بعدما كسر أنفه خلال مباراة بين سويسرا واسكتلندا في "يورو 2024" - 19 يونيو 2024 - Reuters
دبي-الشرق

خطف النجم الفرنسي كيليان مبابي الأضواء، بعدما كسر أنفه خلال المباراة ضد النمسا في بطولة "يورو 2024".

وفي ظلّ تكهّنات بشأن مشاركته في اللقاء ضد هولندا الجمعة، مرتدياً قناعاً واقياً، فإن ثمة لاعباً آخر كسر أنفه خلال البطولة.

المدافع السويسري فابيان شار أُصيب بكسر في أنفه، خلال مباراة منتخب بلاده أمام اسكتلندا الأربعاء.

موقع THE ATHLETIC أفاد بأن شار (32 عاماً) كسر أنفه خلال اصطدام مع الاسكتلندي أنتوني رالستون في الدقيقة 19 من المباراة، التي انتهت بالتعادل 1-1.

"أنفي مكسور"

مدافع نيوكاسل يونايتد لعب المباراة كاملة، رغم إصابة، واحتفظت سويسرا بالمركز الثاني في المجموعة الأولى، قبل المرحلة الأخيرة من مباريات دور المجموعات الأحد المقبل.

وقال شار لقناة "بلو سبورت" السويسرية بعد المباراة: "أنفي مكسور. سأشعر بذلك أكثر غداً. كانت مباراة قوية، وأظهر ذلك شغفي قليلاً. هذا جزء من (كرة القدم)، وممتع أيضاً".

شار بدأ أساسياً في المباراتين اللتين خاضتهما سويسرا في "يورو 2024"، وشارك أساسياً في 71 من 76 مباراة لنيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز خلال الموسمين الأخيرين.

وتختتم سويسرا مباريات دور المجموعات بمواجهة ألمانيا المضيفة الأحد، وتأمل بتأكيد تأهلها لثمن نهائي البطولة.

 

تصنيفات

قصص قد تهمك