ستيفانو بيولي مدرباً للاتحاد السعودي خلفاً لغاياردو؟

time reading iconدقائق القراءة - 2
ستيفانو بيولي يحيّي الجمهور بعد مباراته الأخيرة مدرباً لميلان ضد ساليرنيتانا في الدوري الإيطالي على ملعب "سان سيرو" - 25 مايو 2024 - Reuters
ستيفانو بيولي يحيّي الجمهور بعد مباراته الأخيرة مدرباً لميلان ضد ساليرنيتانا في الدوري الإيطالي على ملعب "سان سيرو" - 25 مايو 2024 - Reuters
دبي-الشرق

يُشكّل ستيفانو بيولي المدرب السابق لميلان، أحد الخيارات الثلاثة الأساسية لتدريب نادي الاتحاد السعودي، كما أفاد الصحافي الإيطالي فابريزيو رومانو.

رومانو المتخصّص في سوق الانتقالات، أشار إلى أن الاتحاد "يناقش ثلاثة مرشحين"، مضيفاً أن "بيولي أُدرج في القائمة المختصرة بعد مغادرته ميلان" نهاية الموسم الماضي.

وتابع أن المدرب الأرجنتيني مارسيلو غاياردو "سيغادر الاتحاد".

ماسيميليانو أليغري

"الشرق رياضة" كان أفاد بأن المدرب الإيطالي ماسيميليانو أليغري منفتح على تدريب الاتحاد السعودي، نتيجة رغبته بخوض تجربة جديدة، بعد إقالته من تدريب يوفنتوس في مايو.

الاتحاد تعاقد مع غاياردو في مطلع الموسم الماضي، خلفاً للبرتغالي نونو سانتو الذي قاد الفريق لإحراز لقب دوري روشن السعودي في الموسم السابق. لكن الخروج بموسم من دون ألقاب تسبّب في توتر العلاقة بين المدرب الأرجنتيني والنادي.

كذلك رفض غاياردو المشاركة في مؤتمر صحافي بعد المباراتين ضد النصر وضمك، في الجولتين 32 و33 من الدوري السعودي، وغُرّم 45 ألف ريال سعودي.

صحيفة "الاقتصادية" السعودية أوردت أن المدرب الأرجنتيني متمسّك بالحصول على كامل عقده، الذي يتبقى منه عام، ويُقدّر بـ65 مليون ريال سعودي، فيما يحاول النادي تقليص هذا المبلغ.

تصنيفات

قصص قد تهمك